عضو غرفة التطوير العقاري: الساحل الشمالي في مصر لا مثيل له

السبت 08 يونية 2024 | 08:25 مساءً
أحظدعلدالله عضو غرفة التطوير العقاري
أحظدعلدالله عضو غرفة التطوير العقاري
كتب : مروة الجميل

أكد أحمد عبد الله، عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري، أن الساحل الشمالي في مصر، لا مثيل له من حيث الأجواء والطقس والجو الممتع، موضحًا: "الساحل الشمالي محصلش.. وبعض أشقائنا في الخليج يفضلون الساحل الشمالي عن أماكن أخرى في أوروبا"

وأضاف أحمد عبد الله، خلال لقائه ببرنامج "الصنايعية"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الناقد على قناة "الشمس"، قال أحمد عبدالله عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري "أن تطوير منطقة الساحل الشمالي، يدل على انتعاش الاستثمار العقاري في مصر" جاء ذلك خلال. لقائه ببرنامج "الصنايعية"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الناقد على قناة "الشمس" مؤكدا أن الساحل الشمالي محصلش.. وبعض أشقائنا في الخليج يفضلون الساحل الشمالي عن أماكن أخرى في أوروبا"

وتابع عبدالله أن ميزة الساحل تكمُن في استغلاله وتحويله من أرض تعمل في موسم الصيف إلى مورد نشط خلال العام.

وتابع عضو غرفة التطوير العقاري أن "الأجواء في الساحل الشمالي ممتعة، لافتًا إلى قوة البنية التحتية القوية ،وفخامة الفنادق والشقق الفندقية وخدماتها الفندقية المميزة.

وتابع عبدالله أن مدينة العلمين الجديدة أحدثت فارقًا كبيرا في عملية الجذب إلى الساحل الشمالي، منوهًا إلى الخطوة الهائلة في جذب السياح العرب وكبار المستثمرين التي أُحدثت بسبب مشروع رأس الحكمة كخطوة هائلة ،ومدى تتطلبها للعمل بشكل أكبر لجذب المزيد من الاستثمارات.

وذكر أن شركة "ريدكون" تفاضل حاليًا بين مجموعة من الأراضي المتاحة بمنطقة الساحل الشمالي، لدراسة العديد من المشروعات في المنطقة ،مضيفًا أنه من المقرر البدء في تنفيذ المشروعات بدايات العام المقبل .

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز أن الشركة تخطط خلال الفترة الحالية للتوسع في المشروعات الإدارية والتجارية، فضلا عن استهداف أراضي لتطوير مشروعات سكنية في الساحل الشمالي.

وكشف، عن الخطة الاستراتيجية للشركة خلال العام الحالي، والتي تستهدف الاعتماد على التوسع فى المشروعات الإدارية والتجارية، ودراسة الاستحواذ على أراضي لتطوير مشروعات سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة ومشروعات سياحية فى الساحل الشمالي.

وفيما يتعلق ، بالتعديل الوزاري الجديد ، شدد على أهمية الالتفات إلى ملفات الصحة والتعليم والدعم والاستثمار والصناعة والزراعة والتصدير، قائلًا :"كلنا بنحب بلدنا، ونتمنى ان تكون افضل دولة بالعالم، ومصر مليئة بالكوادر والنماذج القادرة على النهوض وتحقيق نجاحات مختلفة في كثير من القطاع " مُشيدًا

وأوضح أن هناك بااأهداف والاستراتيجيات المحددة التي وضعتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.