الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم «شمس الزناتي»

الاربعاء 05 يونية 2024 | 12:03 مساءً
فيلم شمس الزناتي
فيلم شمس الزناتي
كتب : لينا غالي

نشر المخرج عمرو سلامة، مجموعة من الصور من كواليس فيلم «شمس الزناتي» عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق عمرو سلامة، على الصور قائلا: «لما تعيش أيام ومتكونش عارف فيها النهاردة يوم إيه من أيام الأسبوع».

فيلم شمس الزناتي

يشارك في فيلم شمس الزناتي الفنان محمد إمام، عمرو عبدالجليل، أمينة خليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، أحمد عبدالحميد، وإخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد الدباح.

قصة فيلم شمس الزناتي

أوضح المخرج عمرو سلامة أن فيلم شمس الزناتي يستكمل الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها الزعيم عادل إمام وشاركه في العمل كلا من النجوم سوسن بدر ، محمود حميدة ،محمود الجندي ، إبراهيم نصر ، أحمد ماهر ، مصطفي متولي ، رشدي المهدي ، علي عبدالرحيم ، نهي العمروسي ،سعيد طرابيك ، وإخراج سمير سيف.

آخر أعمال محمد إمام

شارك محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024 المقبل ، ويقوم محمد إمام بدور مدرس تاريخ يطلب نقله إلى مدرسة أخرى تقع في الصحراء ثم تجمعه قصة حب مع أسماء جلال ، وخلال أحداث الفيلم يتعرض لعدد من الأزمات الكوميدية وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا.

شارك في فيلم اللعب مع العيال أبرز النجوم وهم: محمد إمام ، باسم سمرة ، أسماء جلال ،بيومي فؤاد ، ويزو ، مصطفى غريب ، وإخراج وتأليف شريف عرفة.

فيلم شمس الزناتي
فيلم شمس الزناتي
فيلم شمس الزناتي