تصريحات أفشة تشعل مواقع التواصل: 95% من الشعب لا يفهم كرة

الاثنين 03 يونية 2024 | 10:48 صباحاً
هدف أفشة في الزمالك
هدف أفشة في الزمالك
كتب : أحمد وصفي

أثارت تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي المصري، الجدل الواسع، عقب ظهوره في برنامج 'الكورة مع فايق'. أفشة جدلاً واسعًا بتصريحاته القوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أكد أن 95% من الشعب المصري لا يفهم أساسيات كرة القدم، وشكك في معايير تقييم اللاعبين. تفاعلت الجماهير والمتابعين مع هذه التصريحات بشكل كبير، فيما دخل النادي الأهلي على الخط لتهدئة الأوضاع وإدارة الأزمة الناجمة عن هذا الجدل.

وفيما يتعلق بمسيرته الكروية، أبدى أفشة استياءه من بعض اللقطات التي اعتبرها ظلمًا له، معبرًا عن اعتقاده بأنه تم مظلومة من قبل بعض الأشخاص داخل الملعب. كما أشاد بزميله في الفريق كريم نيدفيد، مصفًا إياه بأحد أفضل الشخصيات في تاريخ كرة القدم المصرية.

وفيما يتعلق بالمدربين الذين عمل معهم، أثنى أفشة على الجهود التدريبية لموسيماني وفايلر وكولر، مع التركيز على تأثيرهم على تطوره كلاعب، وخصوصًا في الجوانب الفنية والتكتيكية.

قال أفشة خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "على الرغم من أن القاضية أعظم شيء في مشواري، ألا إن هذا الهدف ظلمني في الكثير من الأوقات، لأن الناس تحصرني وتقتصر مشواري مع الفريق حتى الآن على هذا الهدف فقط".

وأضاف "أنا مظلوم من ناس كثيرة في الملعب، وفي لاعيبة بتدور على اللقطة عشان تكسب الجماهير".

تحدث نجم النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، عن كريم نيدفيد زميله في الفريق وقال إنه من أفضل الشخصيات في تاريخ الكرة المصرية.

وعن أفضل مدرب تدرب معه خلال مسيرته قال إنه موسيماني مدرب فنيًا عالي أوي أوي لكنه ركز مع 15 لاعب فقط، ومفيش مدرب دخل الأهلي أفضل من فايلر، وكولر أكثر مدرب تطورت تحت قيادته من حيث الجانب الدفاعي".

اقرأ أيضا