تعرف على سبب وجود بيلينجهام في ملعب ريال مدريد قبل كل مباراة

الاحد 02 يونية 2024 | 01:38 مساءً
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام
كتب : أحمد وصفي

جود بيلينجهام .. قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس، ضد فريقه السابق بروسيا دورتموند، كان لاعبو ريال مدريد في غرفة تبديل الملابس قبل ساعة من المباراة تقريبًا، بينما كان بيلينجهام على أرض ملعب ويمبلي.

يقوم اللاعب الشاب الأكثر إثارة في العالم بإعداد نفسه، قبل ساعة من بدء المباراة، يتجول ببطء، وهو يضع الـ"سماعات"، في أذنيه، يخطو بعناية شديدة وتعمد على العشب بقدميه، وينظر إلى المدرجات الشاسعة فوقه، يستغل بيلينجهام هذه اللحظة القصيرة من العزلة.

وقبل ذلك بدقائق قليلة، كان على متن حافلة فريق مدريد حيث الترحيب به في الملعب من خلال تصفيق الجماهير بالأعلام والألعاب النارية. بعد دقائق قليلة، كان في غرفة ملابس ريال مدريد، وسط ضجيج وطاقة اللاعبين وهم يستعدون للمباراة، ولكن في هذه اللحظات القليلة، كان في عالمه الخاص.

في بعض الأحيان يتم مقاطعته.

قبل مباراة مدريد ضد ألافيس مؤخرًا، شقيقه جوبي ووالده في المدرجات استحوذ جوبي على التركيز من خلال تطبيق الفيديو "فيس تايم"، له من المدرجات، وبمجرد أن لفت انتباهه، قام والده بالاحتفال بعلامة جود التجارية على مستوى العالم.

لكن في أغلب الأحيان بما في ذلك الليلة التي يحاول فيها التغلب على ناديه السابق بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا ينتهز بيلينجهام هذه الفرصة، قبل أن يتم تغيير ملابسه ويمد أوتار الركبة ويقوم بتدريبات التسديد والتسديدات القصيرة سباقات السرعة، لتدفئة عقله قبل أن يسخن جسده.

وقال في مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد: "أحب أن أتخيل المباراة "أرى الملعب والعشب وموقع لعبي.. وبهذه الطريقة أشعر بالهدوء.