كلاكيت تاني مرة.. ويجز يحتل التريند والسبب فلسطين

الاربعاء 29 مايو 2024 | 03:59 مساءً
كتب : رشا إمام

تصدر اسم مطرب الراب المصري ويجز مؤشر البحث على جوجل، وذلك عقب تصاعد الأحداث الراهنة التي تشهدها فلسطين بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

إذ رفض مطرب الراب المصري إعلان لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة على الرغم من عرض عليه مبلغ ضخم نظير المشاركة في الإعلان، كما أنه سبق وشارك في حملات نفس الشركة الدعائية في الماضي.

وأكدت هذه الأنباء أن سبب تغيب ويجز عن هذا الإعلان هو مشاركته في حملات مقاطعة المنتجات الأمريكية دعما للشعب الفلسطيني، إكمالًا لنشاطه في الفترة الماضية في دعم القضية. 

ويذكر أن  أغنية حلوة منك آخر أغاني ويجز ، وهي الأغنية الدعائية لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، والذي عرض في سبتمبر من العام الماضي 2023، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

وفي نفس السياق، شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على نجوم الفن الذين شاركوا في إعلان بيبسي الجديد 2024، والذي عرضته الشركة خلال الفترة الماضية.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في إعلان بيبسي: الفنان عمرو دياب، واللاعب محمد صلاح، والفنان أحمد السقا، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنانة نوال الزغبي، وقصي، وسامي الجابر، وروبرتو كارلوس.

واعتبر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شركة بيبسي أنها تستفز الجماهير للرد على حملات المقاطعة التي انتشرت خلال الفترة الماضية.