خاص | كلاكيت تاني مرة سماح أنور أم محمد فراج في "كتالوج"

الاحد 26 مايو 2024 | 11:51 صباحاً
كتب : رشا إمام

علم "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة أن تجسد النجمة الكبيرة سماح أنور شخصية والده النجم محمد فراج في مسلسل "كتالوج" بطولة النجمة ريهام عبد الغفور كوكبة كبيرة من النجوم القديرة والصاعدة، ومن المقرر عرض العمل قريبًا عبر شاشات إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

وانتهت النجمة سماح أنور من تصوير مشاهدها في مسلسل كتالوج، منذ أيام، ويستعد فريق العمل لطرحه عبر شاشات المنصات الرقمية قريًبا.

وكان أول لقاء يجمع بين النجمة الكبيرة سماح أنور و النجم محمد فراج مسلسل "بطن الحوت" وقد حققت نجاحاً كبيراً في شخصية الأم الغير عادلة في حبها بين أولادها، إذ ظهرت النجمة سماح أنور خلال أحداث المسلسل بدور والده النجم محمد فراج وباسم سمرة.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور تفاصيل مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، مستوحى من قصة قابيل وهابيل، تدور أحداث المسلسل حول شقيقين هما، هلال العمري النجم "باسم سمرة" وضياء العمري النجم "محمد فراج"،إذ يعمل هلال في تجارة المخدرات، ويجبر شقيقه الأصغر "ضياء" على العمل معه، لكنه يرفض نظراً لتدينه القوي، وبسبب انحراف وضياع "هلال"، يجد "ضياء" نفسه مسؤولاً عن عمل أخيه غير الشرعي ورعاية أسرته.

مسلسل بطن الحوت من بطولة كل من النجم محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور عبد العزيز مخيون، باسم سمرة، ترنيم، زينب غريب، عصام عمر، أحمد فهمي، هاجر السراج، العمل من إخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.