هل زادت الشهرة من خوف عائشة بن أحمد من الحب؟.. اعتراف صادم (فيديو)

الجمعة 24 مايو 2024 | 09:53 صباحاً
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة ON، عن شعورها بالخوف من العلاقات العاطفية، مشيرة إلى أن هذا الشعور ازداد مع دخولها مجال التمثيل وازدياد شهرتها.

وأوضحت عائشة أنها تميل للهروب من العلاقات خوفًا من التعرض للوجع أو خيبة الأمل، مضيفة أن هذا الشعور كان موجودًا لديها قبل دخولها الفن، لكنه ازداد مع مرور الوقت.

وعززت عائشة زيادة شعورها بالخوف إلى شعورها بالحصار بعد دخولها مجال التمثيل، خاصة بعد انتقالها للعيش في مصر، حيث أصبحت محاطة بأشخاص جدد لا تعرفهم.

وأضافت عائشة أنها كانت على مدار 10 سنوات من عملها في مصر، تسعى للعودة إلى تونس عقب انتهاء تصوير أعمالها، لتكون وسط عائلتها وأصدقائها الذين تشعر بالراحة معهم.

وأشارت عائشة إلى أن هذا الأمر تغير بعد انتهاء تصوير وعرض مسلسلها الأخير "بدون سابق إنذار"، حيث بدأت تشعر بالرغبة في البقاء في مصر والاستقرار فيها.

يذكر أن مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة النجمين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول الصعوبات التي يخوضها مهندس (آسر ياسين) بعد اكتشاف مرض طفله بسرطان الدم، والأزمة التي يواجهها مع زوجته المهندسة (عائشة بن أحمد).

 

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد