كيفية الوصول إلى منصة ميتاتريدر 4 واستخدامها على الوسطاء

الخميس 16 مايو 2024 | 04:03 مساءً
1
1
كتب : بلدنا اليوم

في مجال التداول، تلعب منصة ميتاتريدر 4 دورًا رائدًا من حيث الأداء التكنولوجي وموثوقية الاستخدام. تم إطلاق ميتاترايدر 4 في عام 2005، وهو برنامج تداول أحدث ثورة في الاستثمار في سوق الأسهم. ويستمر في جذب المستثمرين الراغبين في استخدام الابتكارات والأدوات التي تعمل على تبسيط عملية التداول. بفضل الكود المصدري الخاص بها، تعد ميتاترايدر 4 منصة آمنة وموثوقة يمكن للمستخدم تخصيصها. مهما كان مستوى التداول الخاص بك، فإن هذا البرنامج يلبي جميع توقعات التداول. اقرأ هذا الدليل لمعرفة الوسيط الذي تختاره لاستخدام ميتاترايدر 4 لتخطيط وإدارة معاملاتك في سوق الأوراق المالية.

عرض وسيط ميتاترايدر 4: ميتاترايدر 4 عبارة عن منصة تداول مجانية للتداول في أنواع مختلفة من الأسواق. إنه تطبيق مرجعي معترف به عالميًا للاستثمار في الفوركس والأصول المالية الأخرى مثل العقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والعملات المشفرة والسلع.

إمكانية الوصول إلى ميتاترايدر 4: يمكن للمتداولين الوصول إلى ميتاترايدر 4 عبر الوسطاء في شكل برامج. في الواقع، تتوفر منصات ميتاترايدر 4 من خلال وسطاء محددين لديهم ترخيص تشغيل فردي توفره الشركة. وبالتالي، فإن وسيط ميتاترايدر 4 الذي تستخدمه سيوفر لك إمكانية الوصول إلى برنامج ميتاترايدر 4 الذي يمكنك تنزيله عبر الموقع الرسمي للوسيط.

خصائص ميتاترايدر 4: وسيط فوركس ميتاترايدر 4 هو أفضل أداة لتداول الفوركس. يتم استخدام المنصة لتحليل الأسواق المالية باستخدام مؤشرات المستشارين الخبراء. كما يدمج البرنامج أيضًا التداول عبر الهاتف المحمول وإشارات التداول لنسخ معاملات المستثمرين الآخرين والسوق لاستخدام خدمات المحللين الخبراء.

مرونة ميتاترايدر 4: هو برنامج مرن للتداول بالأدوات المالية. ويقدم خدمة التحليل الفني المتقدمة مع نظام تداول مرن. وبالمثل، يعد التداول الخوارزمي خيارًا إضافيًا للمتداولين. يمكن للمستخدمين عرض تطورات أسعار السوق في الوقت الفعلي، وفتح أوامر التداول أو تغييرها، والحصول على التحليل الأساسي والفني بادوات فريدة مثل المتوسطات المتحركة.

ميتاتريدر 4، لمن هو متوفر بالأساس؟

المتداولون المبتدئون: منصة ميتاترايدر 4 متاحة لجميع فئات المتداولين اعتمادًا على وظائفها. بشكل أساسي، سيطور المبتدئون ذوقًا جيدًا للتصميم البسيط والأنيق للمنصة. وبالمثل، فإن ملف تعريف المستخدم الخاص بها وعروضها المتنوعة للمبتدئين مثل نسخ التداول والمستشارين الخبراء تجعلها أداة تداول ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، من أجل تسهيل بداية تجربة التداول، يقدم حسابها التجريبي كرمًا مثيرًا للاهتمام.

المتداولون المحترفون: بفضل أحدث جيل من الرسومات وأداء التحليل الفني، فهي محبوبة ايضا من قبل المحترفين. وبالمثل، فإن العديد من المؤشرات وأدوات الرسوم البيانية المتكاملة تجعلها أداة تداول ممتازة. كما أنه يجعل التداول تلقائياً من خلال البرمجة باستخدام لغة MQL4 أثناء إنشاء مؤشرات مخصصة.

وسيط ميتاترايدر 4

ما هو الوسيط؟ : هو وسيط بين المتداول وأسواق الأوراق المالية. وهو متخصص مالي مسؤول عن تنفيذ قرارات الشراء أو البيع للمستثمر. قام العديد من الوسطاء بشراء ترخيص ميتاترايدر 4 لتقديم تجربة تداول أفضل لعملائهم.

الوصول إلى ميتاترايدر 4 وميتاترايدر 5: الأدوات التي تستخدمها منصات التداول تسمح للعملاء باستخدام منصات تداول مختلفة لتنفيذ معاملاتهم. في الواقع، يسلط الوسيط الضوء على وسيط ميتاترايدر 4 الذي يمكن الوصول إليه عبر منطقة تسجيل دخول واحدة للمراهنة على العديد من الأصول بما في ذلك المعادن الثمينة، والطاقات، ومؤشرات الأسهم، وعقود الفروقات...أيضًا، يمكنك استخدام ميتاترايدر 5 للاستثمار في 300 عقد مقابل الفروقات على الأسهم مع جميع ميزات ميتاترايدر 4 .

كيفية الوصول إلى منصة ميتاترايدر 4 واستخدامها عبر الوسطاء؟

تنزيل برنامج ميتاترايدر 4: يقدم غالبية الوسطاء إمكانية تنزيل منصة ميتاترايدر 4، وبالتالي، انقر على أيقونة منصات التداول واختر منصة ميتاترايدر 4 الخاصة بالوسيط للتداول. عادةً ما يكون هناك إصدار للهاتف يعمل بنظام iOS أو Android وإصدار لنظام التشغيل Mac. يجب عليك إجراء بحث على موقع الوسيط للوصول إلى البرنامج.

تثبيت أداة ميتاترايدر 4: بعد تثبيت البرنامج على أداة التداول الخاصة بك (الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي)، يجب عليك فتح حساب لبدء التداول. بالنسبة للمبتدئين، يعد فتح حساب تجريبي هو الخيار الأفضل. لذلك، من المفيد التحقق مما إذا كان وسيط التداول ميتاترايدر 4 الخاص بك يدعم مساحات التداول التجريبي. ابدأ بالحساب الذي يبدو أكثر ملاءمة لمستوى التداول الخاص بك وأهدافك.

استخدام تطبيق ميتاترايدر 4: عند الانتهاء من فتح حساب التداول، يصبح تطبيق ميتاترايدر 4 متاحًا للاستثمار في الأسواق المالية. وبالتالي، يمكن للمستخدم الاستفادة من الميزات المحددة للبرنامج لوضع الأموال على الأصول والتداول باستخدام الرافعة المالية. ومع ذلك، فإن الفوائد المرتبطة بحساب التداول الخاص بك تعتمد على الوسيط الخاص بك.

ما هي فوائد استخدام برنامج ميتاترايدر 4 ؟

مجانًا: استخدام وسيط ميتاترايدر 4 مجاني: بدون أي دفع للمتداولين. الوسطاء فقط هم الذين يدفعون ترخيصًا للمنصة. لا يتم فرض رسوم على معاملات وعمليات المستثمرين. وهي أيضًا ميزة كبيرة لجميع مبتدئي التداول.

عدد كبير من المستخدمين: ميتاترايدر 4 هي منصة التداول الأكثر شعبية في العالم، حيث تضم 10 ملايين مستخدم. ونتيجة لذلك، أصبح لديه مجموعة كبيرة جدًا من المستخدمين الذين لديهم منتديات ومواقع ويب تحتوي على نصائح الاستخدام والبرامج التعليمية. وبالمثل، ستجد بسهولة نصائح لتجربة مستخدم أفضل. وبالتالي، يمكنك الوصول بسهولة إلى المعلومات الخاصة بالتداول عبر الوسيط على ميتاترايدر 4.

ضمان الأمن والموثوقية: تضمن سمعة ميتاترايدر 4 موثوقية واستقرار المنصة فيما يتعلق بتنفيذ أوامر التداول. يلبي البرنامج تمامًا معايير الأمان المطلوبة في هذا المجال. وبالتالي، فإن حساب التداول الخاص بالمستخدم آمن بفضل تشفير البيانات المتبادلة بين محطة العميل وخوادم المنصة.

مجموعة واسعة من الأدوات: يوفر ميتاترايدر 4 للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات لتحليل ووضع الأوامر في أسواق الأسهم. من حيث المبدأ، يتيح استخدام التوقيعات الرقمية للمستخدم دراسة التغييرات في الأصول بدقة جيدة. شيء آخر، من الممكن أيضًا تثبيت وإنشاء مؤشرات وأنظمة تداول مخصصة. 

اقرأ أيضا