منة فضالي: حسن الرداد حوت تمثيل.. والشغل مع محمد إمام لذيذ | خاص

الاربعاء 15 مايو 2024 | 04:36 مساءً
منة فضالي لـبلدنا اليوم
منة فضالي لـبلدنا اليوم
كتب : اية حسين ابوبكر

شاركت الفنانة منة فضالي في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "محارب" مع الفنان حسن الرداد، وناهد السباعي، وأحمد زاهر وابنته ملك، وماجد المصري، ومحمود الليثي، وحقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور.

وتواصلت جريدة بلدنا اليوم مع الفنانة منة فضالي للكشف عن خطة أعمالها المقبلة والتحدث عن دورها في مسلسل محارب وردت قائلة: واجهتني مشكلة كبيرة في مسلسل محارب وهي أني اشتغلت من غير ورق كلموني في التليفون شرحولي الدور.

منة فضالي لـبلدنا اليوممنة فضالي لـبلدنا اليوم

دور منة فضالي في مسلسل محارب

وأضافت: أحمد زاهر اللي رشحني للدور في محارب وقالي هتعملي دور بنت قعيدة والدور كان صعب واكتشفت إن كان في ممثلة تانية هتعمل الدور ولكن اعتذرت، بس عملته مجاملة للحج أحمد السبكي وحببتي المخرجة شيرين عادل.

وعن دورها في مسلسل كوبرا، أعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد إمام، مؤكدة أنه تم التعاون بينهما في أكثر من عمل والشغل معه لذيذ.

دور منة فضالي في مسلسل كوبرا

واستكملت منة فضالي: دور حنان في كوبرا عجبني جدا لأنها جميلة وطيبة، وأنا اشتغلت على الشخصية كتير عشان تتطلع بالشكل دا وخليتها تتكلم بسرعة.

واختتمت: اتفاجئت وعيطت كتير لاني طلعت تريند من أول يوم ليا في المسلسل ومكنتش متوقعة إن دوري يعجب الناس بالشكل دا، وفرحت إني نجحت في عمل مع محمد إمام والشغل مع فنان كبير وليه قاعدة جماهيرية دا ينجحك ويكبرك معاه.

فيلم جديد يجمع منة فضالي وخالد سليم

أعلنت الفنانة منة فضالي عن عمل جديد يجمعها بالفنان خالد سليم، من خلال نشر صورة تجمعها معه عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكتبت منة فضالي: أنا وخالد أصحاب من زمان جدا وأعز أصحابي و اشتغلنا كتير مع بعض وأنا على المستوى الشخصي بحبه صاحب وفنان بجد غير صوته الله أكبر ولسه لينا فيلم قريب حينزل دعواتكم.

وأضافت: معتز ومايسة، بدون مقابل تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد وإنتاج محمد فوزي.