حسن الرداد يهاجم شركة أوبر.. ماذا فعل؟

الاربعاء 15 مايو 2024 | 01:26 مساءً
حسن الرداد
حسن الرداد
كتب : بلدنا اليوم

دعم الفنان حسن الرداد فتاة القاهرة الجديدة التي وقعت ضحية شركة أوبر للنقل , كما أعرب عن غضبه الشديد من محاولة سائق أوبر التعدي عليها "واغتصابها" ، وشدد علي ضرورة فرض عقوبة صارمة لمرتكبي مثل ذلك الجرائم.

حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

وكتب حسن الرداد بوست عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك،قائلًا : يجب التحقيق والتصدي لشركة أوبر على محاولات الخطف والإرهاب المثير من المستخدمين لهذا التطبيق.. فين الكشف عن المخدرات لكل السائقين.

حسن الردادحسن الرداد

وأضاف حسن الرداد: أعرف كذا حالة لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها.. لماذا؟.. وكتير من أوبر يقولك أديني الفلوس كاش بالرغم من ربط الأبلكيشن بكروت الفيزا.. أرجو اتخاذ اجراءات صارمة من قبل ما تروح أرواح تانية بسبب أوبر.. واحدة ماتت والتانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم.

آخر أعمال حسن الرداد

شارك النجم حسن الرداد في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "محارب" والذي حقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية ، ويعيش محارب سواق الميكروباص مع والدته وأخواته ، ويرفض أن يشتغل مع والد خطيبته الذي يمتلك أسطول من الميكروباصات ، وعند زواجه من إنجي تتعرض والدته لحادث سير وتتوالي الأحداث.

يشارك في مسلسل محارب كلا من الفنان حسن الرداد ، أحمد زاهر ، ناهد السباعي ، نرمين الفقي ، تامر عبد المنعم ، محمود عمرو ياسمين ، منة فضالي ، ملك أحمد زاهر ، وآخرون ، وإخراج شيرين عادل ، وتأليف محمد سيد بشير.