«أيقونة الشرق».. أول رد من زوج أصالة على شائعة انفصالهما

الاربعاء 15 مايو 2024 | 11:53 صباحاً
اصالة وزوجها
اصالة وزوجها
كتب : اية حسين ابوبكر

تصدر اسم الفنانة أصالة وزوجها فايق حسن، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أخبار كاذبة حول انفصالهما خلال الأيام القليلة الماضية.

أول رد من زوج أصالة حول أنباء انفصالهما

علق فايق حسن على الشائعات المنتشرة حول طلاقه للنجمة أصالة من خلال بوست عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح”.

اصالة وزوجهااصالة وزوجها

وأضاف قائلًا: تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود شكرًا لأن صوتك هنا شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام أحبك زوجتي.

رد أصالة على خبر طلاقها

وأرفقت أصالة صورة تجمعها بزوجها وعلقت تعليق رومانسي جاء فيه: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك.

وكانت قد أثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل الواسع؛ بسبب قرارها حذف صور زوجها فائق حسن وهو الأمر الذى فتح عددًا من التكهنات حول انفصالهما.

وبرغم من حذف أصالة صور زوجها إلا أنها مازالت تحتفظ بمتابعته على انستجرام.