راغب علامة يستكمل جولته الغنائية بأمريكا في هذا الموعد

الاحد 28 ابريل 2024 | 02:50 مساءً
راغب علامة
راغب علامة
كتب : لينا غالي

يحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفلًا غنائيًا يوم 3 مايو المقبل، وذلك ضمن جولته الفنية بأمريكا، ومن المفترض أن يقدم عدد من الأغاني القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

كان راغب علامة بدء جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية العام الماضي، من خلال حفلِهِ بولاية واشنطن، ثم انتقل إلى الحفل الثاني بولاية ديترويت والذي أيضًا حقق نجاحًا كبيرًا وحضره الجمهور من مختلف الجنسيات.

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرًا، أغنية “التقيل تقيل” على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” ويعتبر هذا التعاون الأول بين راغب والشاعر المصري أحمد حسن راؤول، تعد الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول والحان أحمد زعيم وتوزيع أحمد عادل، وقد تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

حفل راغب علامة

كان الفنان راغب علامة، أحيا حفلًا غنائيًا يوم 18 يناير، بعنوان «ألحان صلاح الشرنوبي»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشاركه نخبة من نجوم الوسط الفني منهم أصالة، نانسي عجرم، وائل جسار، أسماء لمنور.

أقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، بقيادة المايسترو تامر فيضي، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية احتفاءً بمسيرة الملحّن المصري الشهير صلاح الشرنوبي.