لقاء القمة.. 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. اعرف التفاصيل

الاحد 14 ابريل 2024 | 11:04 صباحاً
كولر يجري تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك
كولر يجري تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك
كتب : إيمان زنكل

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعض التغييرات على تشكيل فريقه الذى خاض لقاء زد بالدوري، وذلك في مباراة القمة أمام الزمالك.

 ويعود للتشكيل في لقاء القمة أمام الزمالك الثلاثي على معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو، المقرر له غدا الإثنين في السابعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

وتغيب للإصابة في مباراة إنبى وزد إف سى بالدوري التونسى على معلول الظهير الأيسر للأهلى؛ بسبب معاناته من الإجهاد العضلي الذي تعرض له في مباراة سيمبا التنزاني.

فيما استبعد السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي لاعبه محمد هانى الظهير الأيمن للفريق من مباراة زد إف سي الأخيرة بالدوري لمنحه فرصة لالتقاط الأنفاس، فى ظل توالى مشاركاته المحلية والأفريقية مع الفريق. بينما غاب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الظهور مع الأهلي في مباراتي إنبي وزد إف سي لمنحه فرصة للراحة.

وعقد نجوم الأهلي الكبار، بقيادة محمد الشناوي وعلى معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الزمالك بالدوري

ورغم غياب الشناوي عن لقاء كلاسيكو الدوري بسبب الإصابة، إلا أنه حرص على التواجد في في جلسات لاعبي المارد الأحمر للقيام بدوره كقائد للأهلي.

ويحرص ثلاثي الأهلي على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعي، لتحفيزهم على ضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط المعتادة في أرض الملعب والمعروفة في لقاءات القمة في ظل الحضور الجماهيري الضخم المنتظر.

واعتاد الشناوي ومعلول والسولية عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق الانجازات، كما اعتاد عليها الأهلي.

اقرأ أيضا