مصطفى كامل يحيي حفلا في لبنان لأول مرة.. اعرف الموعد

الاثنين 08 ابريل 2024 | 10:35 مساءً
مصطفي كامل
مصطفي كامل
كتب : آية حسين ابوبكر

يستعد الفنان مصطفي كامل لإحياء حفلا غنائيا في لبنان لأول مرة وتتولي تنظيم الحفل شركة GMH لصاحبها حسين كسيرة وذلك يوم 20 أبريل الجاري .

حفل مصطفي كامل في لبنان

يذكر أن الفنان مصطفى كامل، قام بتنظيم إفطار جماعي، لأعضاء نقابة المهن الموسيقية، بحضور الفنان أشرف زكي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة ونقباء الفروع من جميع المحافظات، وذلك يوم 31 من شهر مارس الماضي.

وتناول مصطفى كامل، الإفطار على مائدة واحدة مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وحرص على التقاط عدد من الصور التذكارية مع أعضاء النقابة والنقابات الفرعيه.

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية

بجانبه أعلن نقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل عن زيادة معاشات أعضاء النقابة ولذلك أصدر بيانا : قرر النقيب العام زيادة بنسبة 10% استحقاق شهر أبريل 2024، في إطار اضطلاع نقابة المهن الموسيقية بمسؤوليتها تجاه أعضائها من مستحقي المعاش، ومن منطلق دورها الوطني في معاونة الدولة في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وأضاف البيان: قرر النقيب العام في اجتماعه بالسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المنعقد اليوم الاثنين الموافق 18/10/2024، زيادة المعاش بنسبة 10%، وتعد هذه الزيادة هي الرابعة خلال عام واحد فقط، ليصبح إجمالي مبلغ المعاش المستحق 1710 - ألف وسبعمائة وعشرة جنيهات، وذلك بدءا من استحقاق شهر أبريل 2024.