الجنية مليكة تهدد حياة والدة صابر.. أحداث الحلقة 17 من "المداح أسطورة العودة"

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 08:51 مساءً
حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : محمد أحمد أبو زيد

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" عدة أحداث مثيرة.

دارات الأحداث حول ظهور الجنية مليكة "سهر الصايغ" لصابر المداح "حمادة هلال" وأخبرته أن الجن قزح فتح البوابة لها، وأنها ستؤذي والدته التي تجسد دورها "حنان سليمان".

أصابت صابر المداح "حمادة هلال" الحيرة بعد ظهور مليكة له مرة أخرى، خاصة بعدما حرقها وحبسها في أرضه سابقا، ويساعد زين "محمد عز" حسن سلام "خالد سرحان" في الخروج من السجن بعد اتهامه لمساعده الشخصي، في بلاغ رسمي بأنه السبب في قتل 5 أشخاص دون علمه.

تقابل الدكتور سميح "فتحي عبدالوهاب" بالجنية مليكة وأخبرها أن الفرصة أتيحت لها لأخذ حقها من المداح، وأكد لها أن صابر يمتلك هبة لا مثيل لها، ومع تصاعد الأحداث يذهب صابر لعم خضر "محسن محي الدين" ويخبره عن أسرار عالم الجن، ويعبر عن حيرته من أمر مليكة، ويؤكد له أن هدف الجن هو استعادة الأرض.

تذهب منال "دنيا عبدالعزيز" إلى مخزن زوجها وتعثر على كمية كبيرة من الآثار، وتكتشف حقيقة تجارته في تهريب الآثار، بعدها يذهب صابر المداح إلي رحاب "هبة مجدي" في منزلها ويطلقها.

وتنتهي الأحداث بذهاب الحج زايد "منير مكرم" إلى صابر المداح ويخبره أن ابنته ترى أشياء غريبة، ويذهب صابر لرؤيتها، ليصدم بوجود سيطرة للجن على المكان.

"المداح - أسطورة العودة" يشارك في بطولته بجانب حمادة هلال، هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان و سهر الصايغ وحمزة العيلي، وشارك في بطولة الجزء الرابع فتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.