الأهلي يستقر على اصطحاب «شيف» لتنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الاثنين 25 مارس 2024 | 03:24 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : إيمان زنكل

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب "شيف" في رحلة الفريق المنتظرة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي قرار اصطحاب الشيف في رحلة تنزانيا المرتقبة من أجل الإشراف على وجبات اللاعبين خلال فترة تواجد البعثة فى تنزانيا، وتنفيذ البرنامج الغذائي الموضوع للاعبين خلال شهر رمضان.

وضع الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام.

وتسهم العناصر التي تم اعتمادها ضمن البرنامج الغذائي في قوة التحمل والتعامل مع ضغط المباريات، ومنها النظام الغذائي المقاوم للإصابات Anti inflammatory diet، وذلك بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.