انفراد| محمد التاجي: دوري في العتاولة هو تجسيد حقيقي لفنان شهير في وسط البلد

الخميس 21 مارس 2024 | 01:32 مساءً
الفنان محمد التاجي في العتاولة
الفنان محمد التاجي في العتاولة
كتب : آية حسين ابوبكر

يشارك الفنان الكبير محمد التاجي، في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة الذي يعرض الآن عبر القنوات الفضائية.

الفنان محمد التاجي في العتاولةالفنان محمد التاجي في العتاولة

دور محمد التاجي في العتاولة 

وتحدث الفنان محمد التاجي مع جريدة "بلدنا اليوم" عن كواليس دوره في مسلسل العتاولة قائلا: اقوم بدور رجل على المعاش يقوم بمعاكسة البنات الصغيرة، مؤكدا أن هذا الدور تجسيد حقيقي لشخصية فنان شهير من جيلي يعيش في وسط البلد وكان يفعل هذا الدور في الحقيقة.

وعن سر ظهوره بجسم نحيف فى العتاولة قال: في الفترة الأخيرة كنت أمر بأزمة صحية وقمت بعمل عملية تحويل مسار للمعدة حتي استطيع ان اشتغل واتحرك واكون بصحه جيدة.

الفنان محمد التاجي في العتاولةالفنان محمد التاجي في العتاولة

محمد التاجي يشيد بدور احمد السقا

وتحدث الفنان محمد التاجي عن تعامله مع النجم احمد السقا في العتاولة : احمد السقا دا اخويا الصغير سنا ، ووالدة الأستاذة صلاح السقا هو اللي هو أول من تبنانا هو والاستاذ سمير العصفوري اول ما دخلنا المجال ، لأن اول ما ابتديت مشواري الفني كان من مسرح الطليعه ومسرح العرايس كان وقتها استاذ صلاح السقا مدير المسرح والناس دي ليهم فضل كبير علينا اوي .

وأضاف: تعاملت مع أحمد السقا في فيلم الجزيرة 2 ، وفيلم زيزينيا ، وايضا مي كساب بنتي وحببتي وتعاملت معها رمضان الماضي في الجزء الرابع من مسلسل اللعبه ، وطارق لطفي من أحب الناس لقلبي ، وزينة وباسم سمرة اول مرة اتعامل معاهم بس كان في كيميا كبيرة بينا وبين فريق العمل جميعا.

مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة الفنان أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنان محمد التاجي في العتاولة
الفنان محمد التاجي في العتاولة