خاص| الزمالك يدرس ضم عنصر جديد لجهاز جوزيه جوميز

الجمعة 15 مارس 2024 | 12:50 مساءً
جوزيه جوميز وجهازه المعاون في الزمالك
جوزيه جوميز وجهازه المعاون في الزمالك
كتب : حسام عادل

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إجراء تعديلات على الجهاز الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق على يد الجونة.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن وجود رغبة لدى بعض أعضاء المجلس، في إضافة عنصر جديد بالجهاز الفني، يتمتع بالخبرات التدريبية الكافية، لمعاونة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال المصدر، لا بد وأن يمنح العنصر الجديد المنتظر ضمه للجهاز الفني، رؤيته الفنية للمدير الفني، بحكم معرفته الكبيرة بطبيعة اللاعب المصري والأجواء داخل القارة السمراء.

وشدد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن فكرة ضم عنصر جديد يتمتع بالخبرات، لا يعني التقليل من أحمد مجدي المدرب المصري المساعد لجوميز.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا، يقوم المجلس حاليًا بمناقشة ملف إضافة عنصر جديد للجهاز الفني، على أن يحسم المجلس الأبيض موقفه النهائي خلال الساعات المُقبلة، وقبل استئناف المباريات الرسمية.

وكان جوزيه جوميز، منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام من التدريبات الجماعية عقب مواجهة الجونة الأخيرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

اقرأ أيضا