حساسين: استئناف الحوار الوطني بمرحلته الثانيه الاقتصاديه خطوه هامه

الثلاثاء 30 يناير 2024 | 05:50 مساءً
الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين
كتب : عبدالله عرجون

قال البرلماني السابق الدكتور سعيد حساسين أن استئناف المرحله الثانيه من الحوار الوطني تعد خطوه هامه جدا في هذا التوقيت وتحديدا بعد توجيهات القيادة السياسيه متمثله في الرئيس عبدالفتاح ويأتي هذا التوجيه من منطلق المسئوليه الوطنيه لما يعانيه المواطن المصري من ارتفاع الاسعار وتزايد حاله التضخم في الأسواق نتيجه احتكار بعد التجار للسوق.

، وأضاف البرلماني السابق أن ما حققه الحوار الوطني سابقا في جميع جلساته يعد انجازا هاما ويعزز المصداقيه والشفافية لتدعيم قيم الديمقراطية.

نوه حساسين عن اهمية استمراره في أداء دور جلسات الحوار الوطني وتسليط الضوء علي المشكلات الاقتصاديه مشيدا بالإعلان رسميا عبر مجلس أمناء الحوار الوطني ببدء المرحلة الثانية قريبا، مؤكدا أنهاخطوة مهمة للغاية لصالح الوطن.

واختتم البرلماني السابق سعيد حساسين في بيانه الصحفي ، بأنه واثق تماما فيما تتخذه القيادة السياسيه عن رفع العبء عن كاهل المواطن المصري وأننا بفضل رؤيه واضحه سنعبر الازمه الاقتصاديه ولكن هذا يتطلب منا التحلي بالصبر من أجل الحفاظ علي هذا الوطن وان لا تعطي فرصه للإعلام المعادي لبث سمومه للمواطن المصري واستغلال الوضع الاقتصادي الحالي لزعزعه أمن واستقرار مصرنا الحبيبه قائلا حفظ الله مصر وجيشها وشعبها من كل سوء.

اقرأ أيضا