بونجاح بعد التعادل: الرطوبة سئ جدا بكوت ديفوار ولدينا فرصة للتأهل

السبت 20 يناير 2024 | 06:54 مساءً
بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر
بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر
كتب : مكاريوس كرم

تحدث بغداد بونجاح نجم هجوم منتخب الجزائر، على تعادل بلاده  في مباراة اليوم السبت، أمام بوركينا فاسو،في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب" بواكي" ضمن منافسات الجولة الـ 2 من المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وانتهت مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال بغداد بونجاح في تصريحات لقناة “bein sports” عقب مباراة اليوم: “كنا نتمنى أن نحقق الفوز اليوم ولكن لم يحالفنا الحظ”.

وتابع: “بعض الأخطاء كانت السبب في هذه النتيجة، فقد تمكنوا من تسجيل هدفهم الأول في نهاية الشوط بسبب خطأ مننا ونفس الأمر في ركلة الجزاء، ولكن من الجيد أننا تمكنا من تسجيل التعادل”.

وأضاف: “الطقس كان صعب جدا اليوم ودرجة الحرارة كانت عالية وكذلك الرطوبة، نظرا لتوقيت لعب المباراة، وأثر ذلك علينا بالطبع ووقعنا في بعض الأخطاء”.

وأتم بونجاح حديثه قائلا: “المدرب تحدث معنا بين الشوطين أنه إذا لم نفز فيجب ألا نخسر اليوم، وبالفعل تمكنا من التعادل ولا زال لدينا الفرصة للفوز في المباراة الأخيرة وخطف بطاقة التأهل”.

ترتيب مجموعات كأس أمم إفريقيا

وبعد هذا التعادل، أحتل الجزائر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بيمنا يأتي بوركينا فاسو في الصدارة بـ 4 نقاط.

اقرأ أيضا