اختلفوا على موعد الزواج.. تفاصيل تخلص فتاة وخطيبها من والدها بالدقهلية

الجمعة 19 يناير 2024 | 06:43 مساءً
جثة
جثة
كتب : محمد حسن

 كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة العثور على جثة عامل مقتلزلا ب4 طعنات وملفوف في ملاءة سرير داخل ترعة بالدقهلية، وتبين أن ابنته وخطيبها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتبين من التحقيقات ان ابنة الضحية وقع بينهما خلاف في الفترة الأخيرة لرغبة المتهمة في الزواج من خطيبها رغم أن عمرها 16 عامًا ولم تبلغ السن القانونية للزواج، ورفض الأب لطلب خطيبها وإصراره على إتمام الزواج بعد بلوغ ابنته للسن القانونية.

وكان تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من أهالي قرية أبو دشيشة بالعثور على جثمان أحد الأهالي بالقرية مقتولا وملقى بمياه بحر أبو دشيشة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث وبالفحص تبين وجود جثمان "أشرف.ا.ع، 48 عامًا، فني تصليح الكترونيات ومقيم ذات القرية.

وكلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، بقيادة العقيد دكتور شريف أبوشعيشع، رئيس الفرع وضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقا مع ضباط فرع الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى تخلص ابنة المجني عليه من والدها بمعاونة خطيبها وإلقاء جثمانه بالترعة، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب الواقعة والتخلص منه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.