موعد ومعلق مباراة فيوتشر والاتحاد في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

الاثنين 08 يناير 2024 | 01:06 مساءً
فيوتشر
فيوتشر
كتب : محمد شداد

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، مباراة غاية في القوة تجمع بين مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة (2023 / 2024). 

وتضم المجموعة الأولى في النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة كل من مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، بجانب بلدية المحلة؛ بالإضافة إلى فريق سموحة.

ويسعى فريق مودرن فيوتشر للظفر بلقب النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية؛ من أجل ضمان المشاركة بشكل رسمي في بطولة كأس السوبر المصري بالنظام الجديد المكون من 4 أندية. 

ويواجه فيوتشر في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى فريق سموحة يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير، على أن يختتم مبارياته أمام فريق بلدية المحلة يوم 24 يناير الجاري، على ستاد القاهرة. 

وتنقل مباراة الليلة بين مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تملك بث حقوق كأس الرابطة المصري للأندية المحترفة والدوري المصري بشكل حصري. 

وحددت الشبكة قناة أون تايم سبورتس 1 لنقل مباراة اليوم، كما أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق المخضرم أيمن الكاشف.

اقرأ أيضا