مؤتمر أنشيلوتي يكشف موعد عودة كارفاخال

الثلاثاء 02 يناير 2024 | 03:02 مساءً
انشيلوتي
انشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق ماريوكا  قبل مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال مايوركا غدا الأربعاء على ستاد سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني.

وقال كارلو أنشيلوتي:"سنة جديدة سعيدة للجميع. نبدأ سنة أخرى. نظرتم ماذا حدث يقصد (تجديد عقده) دعونا نقضي وقتًا ممتعًا".

واضاف:"أريد أن أبدأ هذا القسم الجديد من الموسم بشكل جيد, لقد تلقينا أخبارًا جيدة في الدورات التدريبية الأخيرة, لقد عاد فينيسيوس وكارفخال وغولير,سيعود ميندي وكامافينجا الأسبوع المقبل,الأخبار جيدة وسنحاول غدًا أن نلعب مباراة جيدة بقوة والتزام لبدء العام بشكل جيد".

وتابع:"أنا سعيد جداً بتجديد عقدي, لقد كان الأمر بسيطًا جدًا وسريعًا جدًا, أنا سعيد جدًا بمواصلة عامين آخرين كمدرب لريال مدريد, في الوقت الحالي، لا نفكر في التعاقد مع قلب دفاع آخر, نحن نفتقد اثنين من لاعبي قلب الدفاع المهمين للغاية، ولكن لدينا اثنين آخرين نثق فيهما كثيرًا، روديجر وناتشو".

وبسواله عن الحارس الأساسي:" لم أتخذ القرار بعد، لأن كلاهما يثيرا شكوكي. ولا يصح لأي منا أن يقول في هذه اللحظة حارس المرمى الأساسي, في كل مباراة سأختار حارس المرمى الذي يمنحني أكبر قدر من الثقة".

وبسواله هل تغير رئيس فكر رئيس النادي بين 2013 و الوقت الجالي قال:"لم يتغير, دوافعه وحبه لهذا الفريق يولد وينمو منذ أن كان صغيراً, مسيرته في النادي رائعة. لديه أفكار واضحة جدًا حول المستقبل، ولهذا السبب فإن النادي في أيدٍ أمينة جدًا".

وأضاف:" هذا هو عقدي الأخير، وأنا أؤكد لكم ذلك, لا يزال بإمكاني البقاء هنا بعد عام 2026، بعد كل النجاح الذي يمكن أن نحققه, قد يكون عام 2026 هو الأخير لي هنا أو لا. أريد أن أبقى مدربًا وآمل أن أكون مدربًا في عامي 2027 و2028, أنا أحب ريال مدريد وأريد البقاء هنا".

اقرأ أيضا