لأول مرة.. أحمد زاهر وحسن الرداد يجتمعان بمسلسل محارب

السبت 30 ديسمبر 2023 | 03:39 مساءً
أحمد زاهر وحسن الرداد
أحمد زاهر وحسن الرداد
كتب : منيه محمد

يشارك الفنان حسن الرداد جمهوره كواليس بدء تصوير مسلسل "محارب" برفقة أحمد زاهر لأول مرة، الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2024. 

ونشر كل من النجم أحمد زاهر والفنان تامر عبد المنعم صور من كواليس مسلسل محارب عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فظهر تامر عبد المنعم برفقة ماجد المصري وحسن الرداد بينما ظهر أحمد زاهر بصحبة حسن الرداد.ويشارك في بطولة مسلسل محارب نخبة من النجوم منهم: ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ويظهر ماجد المصري خلال أحداث مسلسل محارب بشخصية سائق ميكروباص تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي أكشن.

 من جانبه، قال أحمد زاهر: بندمر نفسيتنا بالتمثيل لأن المشاعر ممكن تموت ، الناس ممكن تموت من الزعل وبتعيّش نفسك في مشاعر معينة 13 أو 14 مشهدا، فالجهاز العصبي والنفسي عندنا بيدمر، والناس فاكرة إننا بنهزر وبنشرب شاي ، ولكن إحنا أخطر شغلانة ممكن تدمر أي انسان لأننا بندمر مشاعرنا وأحاسيسنا.

وأضاف، مكنتش عايز أدخل بناتي الوسط الفني.. مش عشان المهنة وحشة، عشان المهنة صعبة بالذات على الستات.. من ناحية النفسية والمواعيد، إحنا بنصور بالـ 36 ساعة، أحيانا بنصور في الشارع وفي عز التلج وإحنا لابسين صيفي، فاكر أوردر تصوير مع المخرج محمد سامي في مسلسل كلام مع الورق اشتغلنا 36 ساعة، فاللي بيستسهلوا مهنة الفنان، هي أصعب مهنة في التاريخ.

ورد على منتقديه قائلًا: الموضوع ضايقني جدا لأني كنت بتكلم بشكل عادي إن مهنتي من أصعب المهن، لم أقلل من أي مهنة على الإطلاق، كل المهن فوق رأسي ، حتى الشخص اللي بينضف الشارع إحنا بنحتاجه كلنا لا يمكن أن أقلل من أي مهنة.