تين هاج: برغم إصابات لاعبي اليونايتد ولكننا أثبتنا للجميع التعامل مع جميعها

الجمعة 29 ديسمبر 2023 | 05:39 مساءً
تين هاج أثناء المقابلة
تين هاج أثناء المقابلة
كتب : مكاريوس كرم

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومشيرا بأن فريقه تعرض للعديد من الأحداث السيئة، خلال الفترة الأخيرة، ورغم الإصابات العديدة اثبت الشياطين الحمر للجميع أنه استطاع التعامل مع جميعها.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نوتينجهام فورست مساء غد السبت على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

وقال الهولندي في المؤتمر الصحفي نوتنجهام فورست غدا، "لقد أثبتنا - على الرغم من كل النكسات - أنه لا يمكن لأي فريق التعامل مع الكثير من النكسات التي تعرضنا لها، عدد النقاط غير راضٍ، ولكن يجب أن تكون مقتنعاً".

وأضاف، "إدارة أنيوس الجديدة يريدون العمل معي، وأنا أريد العمل معهم، سنُجري محادثات واجتماعات، وسنرى ما سيحدث، نحن نريد الفوز دائمًا، لا يهم من هو القائد. لقد تم تعييننا هنا في هذا المجال، نحن بحاجة إلى ثقافة الفوز بغض النظر عمن في المقدمة، بغض النظر عمن هو المالك. لكن، بالطبع، يمكن للمالكين أن يُلهموك"

وعن الإصابات علق قائلا: " سيكون فريقًا مشابهًا كما كان ضد استون فيلا، في منتصف يناير، نتوقع عودة العديد من اللاعبين. ميسون ماونت، كاسيميرو، مارتينيز، مالاسيا، ونتوقع عودة هاري ماجواير بالطبع. نتوقع عودة العديد من اللاعبين في يناير".

وعن نوتنجهام فورست علق: "سنرى منهم ردة الفعل مع وجود مدرب جديد. كما سترى الروح والرغبة، علينا أن نكون مستعدين لذلك. الأمر يتعلق بنا دائمًا، لكن علينا أن نكون على دراية بذلك، أن نكون مدركين بأنهم يتمتعون بالرغبة الصحيحة. بالطبع، لقد بنوا الثقة، لكن هذا ما فعلناه أيضًا، وعلينا أن نواصل على هذا الأداء".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نوتنجهام في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا