انتهاء الوقت الأصلي.. بيراميدز وسيراميكا يتجهان لركلات الترجيح بكأس السوبر

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 05:50 مساءً
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي
كتب : مكاريوس كرم

انتهي الوقت الاصلي من مباراة بيراميدز وسيراميكا، ليذهبان لضربات الترجيح، في المباراة التي تجمعهما حاليا، علي ملعب محمد أبو زيد بالإمارات، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث من بطولة كأس السوبر المصري.

 وسجل القندوسي الهدف الأول في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يسجل مصطفى فتحي هدف التعادل في الدقيقة 78 ليسطر التعادل حتى الآن.

ووضعت إدارة نادى بيراميدز مقترح الإطاحة بالبرتغالى جايمى باتشيكو، محل دراسة بعدما فشل المدرب فى قيادة فريقه لنهائى السوبر المحلى، بخلاف الاخفاقات السابقة التى حدثت تحت قيادته ومنها تأزم موقف الفريق فى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة من صن داونز بهدف دون رد، والتعادل مع بلدية المحلة فى الدورى 2 / 2 وفقدان نقطتين فى الصراع على البطولة.

وترى إدارة بيراميدز أن بطولة السوبر كانت الأقرب للتحقيق فى الموسم الحالى، خاصة أنها بطولة مكونة من مباراتين فقط، والتتويج بها كان قريبًا، خاصة فى ظل رغبة الجميع فى بيراميدز فى التتويج ببطولة.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائى السوبر المحلى بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى أبوظبي فى إطار أول لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد، حيث تم تسديد 34 ركلة جزاء بواقع 17 ضربة لكل فريق، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل السلبى.