بعد زواجه وانفصاله 3 مرات.. محمود العسيلي يكشف تفاصيل عن حياته

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 11:54 صباحاً
محمود العسيلي
محمود العسيلي
كتب : منيه محمد

كشف الفنان محمود العسيلي، عن أسباب زواجه وانفصاله ثلاث مرات في سن صغير، وقال لا يحب الحياة التقليدية في الزواج، مؤكدًًا أنه يبحث عن الاستقرار مع رفيقته في الحياة.

وكان من بين التصريحات التي كشف عنها الفنان محمود العسيلي أسباب زواجه وانفصاله ثلاث مرات في سن صغير، فقال بإنه لا يستطيع أن يعيش حياة تقليدية، ولذلك عندما يشعر بضيق يحاول أن يصلح العلاقة وعندما يصبح هو وشريكته غير سعداء يأخذ قرار على الفور بالانفصال قائلا، «العمر قصير وأنا بحاول أعيش مبسوط ومرتاح فيه ناس كتير بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات، وأنا اتعلمت درس في الحياة أن أهم حاجة الانسان يكون مرتاح ومبسوط».

وكشف العسيلي أن أغنية تمثيلية التي قدمها تعبر عن إحساسه الحقيقي تجاه الزواج قائلا «في ناس بتفضل تمثل على بعض فالإنسان لو اللي قدامه على طبيعته ومبسوطين ومرتاحين يعيشوا مع بعض لكن لو الدنيا مش ماشية بتحاول تصلحها ولو فقدت الأمل أنا شايف أن الحل في أن الواحد يبعد».

كما تحدث العسيلي خلال الحلقة عن أن حلم حياته هو التلحين للهضبة عمرو دياب، «كان فيه مشروع بس مكملش بس كان شرف كبير ليا أن يفكر ياخد مني لحن، أنا بحبه جدا جدا أسطورة عايشة حولينا ونتشرف أنه موجود حولينا، وبتشرف أنه بيحبنى ودايما يقولي أنت كويس ودماغك حلوة».

وكشف العسيلي عن أنه لديه طفل في سن الـ13 عاما من زوجته الأولى قائلا «صوته حلو بس هو بقي جو لن أعيش في جلباب أبي، بس صوته حلو، وبيحب المزيكا وبيفهم فيها أوي».