إصابة سائق وابنته في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 10:39 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

أصيب سائق في منتصف الخمسينات من العُمر، ونجلته في بداية العقد الثالث من العمر، بإصابات مختلفة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة نقل محملة بالبنزين، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة سائق ونجلته في حادث تصادم سيارتي ملاكي ونقل محملة بالبنزين، على الطريق الصحراوي دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين أن طرفي الحادث كلاً من: السيارة ملاكي قيادة المدعو 'إبراهيم ا.ا.م' 52 سنة، سائق، ويقيم أسوان، وسيارة نقل محملة بالبنزين قادمة من أسيوط إتجاه قنا قيادة المدعو 'عبد الكريم م.ع' 32 سنة، سائق، ومقيم دائرة أسيوط.

كما تبين وقوع الحادث أثناء توقف السيارة الثانية على جانب الطريق لحدوث عطل بها إصطدمت بها من الخلف السيارة الأولى دون حدوث تلفيات بحمولة السيارة الثانية؛ ونتج عن ذلك إصابة كلًا من: قائد السيارة الأولى بإشتباه كسر بالقدم اليسرى وكدمات بالعين اليمنى والرأس، ونجلته المدعوة 'فرحه ا.ا.ا' 22 سنة، حاصلة على دبلوم، وتقيم بذات الناحية، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وبسؤال قائدي السيارتين، قررا بمضمون ما تقدم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.