ليفربول يكتفي بنقطة التعادل مع أرسنال في قمة البريميرليج

السبت 23 ديسمبر 2023 | 09:35 مساءً
ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اكتفى ليفربول وأرسنال بنقطة التعادل، بعدما انتهت مجريات قمة مباريات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بهدف لكل فريق على ملعب آنفيلد.

تقدم جابرييل ماجاليش لأرسنال بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، مستغلًا الكرة العرضية الرائعة التي نفذها مارتن أوديجارد، ليودعها المدافع البرازيلي برأسه من فوق مواطنه أليسون بيكر، وعادل محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 29، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة رائعة لدفاع المدفعجية، بعد التمريرة البينية الرائعة التي لعبها ترينت ألكسندر أرنولد من مناطق الريدز الدفاعية.

وعلى مدار الشوط الثاني، أضاع لاعبو الفريقين عدة فرص مُحققة للتهديف، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة، ايبقى الوضع على ما هو عليه.

 

وبتلك النتيجة، واصل أرسنال تصدره، لقمة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، انتصر 12 مرة وتعادل 4 مرات وهُزم مرتين، أحرز لاعبوه 36 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدف.

فيما يتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 39 نقطة متساويًا مع أستون فيلا، فاز 11 مرة وتعادل 6 مرات وخسر مرة واحدة، سجل لاعبوه 37 هدفًا ودخل مرماهم 16 هدف.

اقرأ أيضا