الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة السوبر.. تفاصيل

الخميس 21 ديسمبر 2023 | 08:17 مساءً
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كتب : اسراء صلاح

طالبت إدارة النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم في خطاب رسم تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط.

على أن تقام المباراة الأولى يوم 26 ديسمبر الجاري وتكون المباراة الثانية يوم 29 من ذات الشهر، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط.

وأكد خطاب النادي الأهلي أن الفريق خاض منذ بداية الموسم مشاركات متلاحقة في البطولات المختلفة، بدأت بالسوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، وبعدها الدوري العام المصري

وتابع الخطاب:"وأيضًا تم استكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولحقتها المشاركة في كأس العالم للأندية حاليًّا، ثم التوجه منها مباشرة للإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد".

وواصل بالإضافة إلى مشاركة العديد من عناصر الفريق مع المنتخبات الوطنية خلال مشاركاتها الودية والرسمية على كافة المستويات طوال الفترة الماضية. كل هذا شهد مباريات مضغوطة ومتلاحقة أرهقت اللاعبين والجهاز الفني بدنيًّا وذهنيًّا بشكل غير مسبوق.

يذكر أن المارد الأحمر على عصر غد الجمعة في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة مع أوراوا الياباني ضمن مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا