عودة الذكريات.. ميسي يقود إنتر ميامي لخوض مباراة أمام فريقه السابق

الاربعاء 20 ديسمبر 2023 | 08:11 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : مكاريوس كرم

أعلن نادي إنتر ميامي، الأمريكي، المحترف في صفوفه الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن خوضه مباراة ودية أمام فريق نيولز أولد بويز، فريق بطل العالم القديم، علي ملعبه بميامي، يوم 15 فبراير 2024.

ونشر نادي إنتر ميامي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «النادي من روزاريو يتجه إلى ميامي».

وأضاف: «لا تفوت مباراة ودية قبل بداية الموسم ضد نيولز أولد بويز في 15 فبراير، ستطرح التذاكر للبيع في 19 ديسمبر الساعة 10 صباحا، مع إعطاء الأولوية لأعضاء النادي».

وسيواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق طفولته «نيولز أولد بويز» بميامي في 15 فبراير، وينتمي فريق نيولز أولد بويز إلى مدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث وُلد ميسي ونشأ وبدأ ممارسة كرة القدم، قبل أن ينضم إلى برشلونة الإسباني في سن الـ13 عامًا، ويبدأ مسيرته الاحترافية.

كما ينحدر الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي الحالي، من روزاريو، حيث دافع عن قميص النادي، قبل أن يشرف عليه كمدرب في عام 2012.

وقال مدرب انتر ميامي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأمريكي: «أنا متحمس للترحيب بفريقي المحبوب نيولز أولد بويز في ميامي، ستكون هذه مباراة خاصة بسبب كل ما يعنيه نيولز أولد بويز بالنسبة لي، ستكون أيضًا فرصة جيدة للاستعداد لموسم يعد بأن يكون مثيرًا».

وستكون مباراة أولد بويز هى المباراة الأخيرة في برنامج إنتر ميامي التحضيري للموسم الجديد، كما أنه سيواجه أيضًا ضمن استعداداته منتخب السلفادور في سان سلفادور في 19 يناير.

وسيخوض ميسي ورفاقه مباراتين تجريبيتين في السعودية، بمواجهة النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في لقاء أطلق عليه المنظمون لقب «الرقصة الأخيرة»، واللعب ضد الهلال، بين 29 يناير والأول من فبراير، قبل أن يسافر إلى هونج كونج لخوض مباراة ودية في 4 فبراير، كما سيخوض مباراة أخرى في طوكيو ضد بطل الدوري الياباني فيسيل كوبي في 7 فبراير.

اقرأ أيضا