لأول مرة.. الأهلي بالقميص الأبيض أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية (صور)

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 01:02 مساءً
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينيسي
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينيسي
كتب : حسام عادل

انتهى منذ لحظات قليلة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والذي تم خلاله الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وتم الاتفاق على ارتداء الأهلي قميصه الأبيض لأول مرة في تاريخه والشورت النبيتي، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض، ويرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينيسيالاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفلومينينيسي

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق.

كما حضر ممثلو نادي فلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي فى الثامنة مساء غدٍ الإثنين بتوقيت مصر، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.