أحمد إدريس عضو لجنة السياحة بالبرلمان: الانتخابات الرئاسية تعكس وعي المواطن لحقه الدستوري

الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 | 03:41 مساءً
النائب أحمد إدريس عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
النائب أحمد إدريس عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
كتب : مروة الجميل

قال أحمد إدريس النائب بالبرلمان المصري وعضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب،  إن انطلاق الانتخابات الرئاسية لانتخاب رئيس مصر القادم في الفترة من 2024 إلى 2030 تعكس صورة مشرفة للحكم الديمقراطي في مصر واصطفافها ضمن الدول المطبقة لنزاهة الحكم الديمقراطي.

وأشاد عضو لجنة السياحة والطيران باحتشاد عدد الناخبين على جميع مقار اللجان الانتخابية بمحافظة الأقصر عاكسا الصورة المُثلى لوعي المواطن في التمتع بحقه الذي كفله له الدستور المصري في اختيار رئيسه.

وتابع النائب إن سير العملية الانتخابية يتم بمنتهى اليُسر والسلاسة بمحافظة الأقصر لليوم الثالث على التوالي منذ انطلاق الانتخابات أول أمس الأحد ، مؤكدا على عدم وجود أي معوقات تعوق سير العملية الانتخابية .

كما أثمن عضو لجنة السياحة والطيران على الجهات المعنية في الدولة بتوافر سيارات الاسعاف وعربات المطافئ وتأمين اللجان مما دفع جميع الناخبين للتوافد للإدلاء بصوتهم الانتخابي وسط مناخ آمن مشيدا باشتراك جميع أطياف المجتمع من السيدات والمسنين والشباب للادلاء بأصواتهم لانتخاب رئيس مصر القادم.

وأختتم النائب بالاشادة بشعب مصر الواعي والمدرك لحقوقه الدستورية لاختيار قائدة لاستكمال مسيرة النهضة والتنمية الشاملة التي بدأتها مصر منذ 8 سنوات مضت واستكمالا لبناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا