في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024.. مشاركة واسعة لمنسوبي جامعة جنوب الوادي

الاحد 10 ديسمبر 2023 | 12:56 مساءً
مشاركة جامعة جنوب الوادي بالانتخابات الرئاسية
مشاركة جامعة جنوب الوادي بالانتخابات الرئاسية
كتب : بسنت عادل

أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي انه منذ الساعات الأولى لليوم الانتخابي الأول في انتخابات الرئاسة 2024، شاركت جموع من منسوبي الجامعة في العملية الانتخابية بمختلف المقار الانتخابية.

 وتابع رئيس الجامعة انتظام نقل الطلاب من مقر الجامعة بقنا لمقار اللجان الانتخابية وفقا للجدول الزمني المعد لذلك و التنسيق المشترك بين فرق العمل في مختلف اللجان الإشرافية بالجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بالروح الايجابية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس و الجهاز الإداري و الطلاب، مشيراً إلى أن الجامعة استعدت للمشاركة منذ إعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، انطلاقا من المسئولية الوطنية للجامعة في دعم الدولة المصرية في مسيرتها نحو الاستقرار و التنمية. 

وقام رئيس الجامعة بزيارة لجان المغتربين بمدرسة قنا الرسمية للغات بحضور اللواء اشرف الداودي محافظ قنا و الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من القيادات الشعبية و التنفيذية و اعضاء هيئة التدريس ومشاركة واسعة من طلاب جامعة جنوب الوادي من مختلف الكليات، متابعاً مشاركة طلاب الجامعة في اللجان الانتخابية بمدرسة الأمل للصم و ضعاف السمع بمنطقة المساكن.

و أكد رئيس الجامعة أن هذه التجربة تمنح الفرصة للطلاب لممارسة حقهم الدستوري بنزاهة وأهمية هذه التجربة في تنمية المعارف وتطوير الخبرات، مشيراً أن الجامعة تقوم بدورها في إطار من الحوكمة و التخطيط الاستراتيجي ورصد الدروس المستفادة. 

اقرأ أيضا