آية سماحة توجه الشكر لمن وآساها في وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

أمى الثانية .. هكذا قالت آية سماحة لمتابعيها

السبت 09 ديسمبر 2023 | 03:51 مساءً
أية سماحة
أية سماحة
كتب : مريم محسب

شاركت الفنانة أية سماحة متابعيها بصورة تجمعها مع المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، وحازت الصورة على تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وظهرت بالصورة برفقة الفنانة ناهد السباعي، المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت :"شكرا لكل من واسانا بالسؤال و بالدعاء والعزاء للغاليه و امى الثانية ناهد فريد شوقي.. اللهم تقبل منكم جميعا و يجعل دعاءكم لها رحمه وغفرانا ورفعه في درجاتها. اللهم آمين.. أنا لله وإنا إليه راجعون،.

وكان آخر أعمال المنتجة ناهد فريد شوقي  فيلم "اللعبة الامريكانى"بطولة ناهد السباعي، أحمد فهمي، بيومي فؤاد ، انتصار ، أيمن قيسوني وعرض في عام 2019، والفيلم من تأليف المخرج الراحل مدحت السباعي والد الفننة ناهد السباعي، ، والفيلم كان من إخراج مصطفى أبو سيف، محققا نجاحا باهرا.

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A🐟 (@ayahsamaha)

 توفت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز ال 73 عاما، إثر صراع طويل مع المرض، ولكن لم يشاء القدر توديع الفنانة ناهد السباعي لوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، فكانت خارج البلاد لتصوير إحدى مشاهدها في عمل درامي، وجاءت مصر يومين، وكانت مجبرة على السفر مجددا، وبعد سفر ناهد تلقت خبر وفاة والدتها.