ما بين الاستمرار والرحيل.. مهاجم الأهلي تحت التقييم

السبت 09 ديسمبر 2023 | 02:23 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : إسراء صلاح

أبدت جماهير القلعة الحمراء غضبها بسبب ضعف إمكانيات الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخاصة الفرنسي أنتوني موديست الوافد الجديد في سبتمبر الماضي وسط نزيف الأهداف والفرص المهدرة في الفترة الأخيرة وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية.

وانضم موديست إلى الأهلي في سبتمبر الماضى، شارك مع الفريق في 10 مباريات أحرز خلالهم هدفين فقط الأول أمام أنبي في بطولة كأس مصر، ثم افتتح سجله التهديفي في الدوري المصري أمام الجونة.

وتأملت جماهير القلعة الحمراء في حل أزمة الخط الهجومي للفريق بعد التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست في الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث ظهر الفرنسي موديست بمستوى ضعيف ولم يظهر بالشكل المطلوب أو يقدم أوراق اعتماده خلال المباريات التي شارك فيها اللاعب.

بينما يرغب موديست في إتاحة الفرصة من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة، حيث أنه لم يشارك لمدة 4 شهور ونصف قبل انتقاله للأهلي، بجانب أنه لم يتأقلم مع زملائه حتى الآن.

وأوضحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أنها تضع الفرنسي موديست تحت التقييم حتي انتقالات يناير المقبلة مما أشعل غضب جماهير القلعة الحمراء التي ترغب في رحيل اللاعب والتعاقد مع مهاجم جديد.

حيث عاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نزيف الأهداف في المباراة الثلاث السابقة ولم يحقق الفوز في أي منهم.

فلقد تعادل الاهلي سلبيا مع سموح بالدوري المصري، ثم تعادل 1-1 أمام يانج أفريكانز، وأخيراً تعادل أمس سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي ذات السياق يبدأ لاعبي النادى الأهلي استعدادتهم  لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، عقب التعادل مع شباب بلوزداد أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا