خاص | رضا عبد العال: بطولات كولر بالحظ.. والأهلي في خطر أمام بلوزداد

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 10:15 مساءً
رضا عبد العال
رضا عبد العال
كتب : مكاريوس كرم

تحدث رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استبعاد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب بأفريقيا، وحول رأيه عن مباراة شباب بلوزداد، المقرر إقامتها غدًا، في السادسة مساء، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات خاصة لموقع "بلدنا اليوم"، أشار رضا عبدالعال إلى أحقية الكاف في استبعاد كولر من قائمة أفضل مدرب في أفريقيا، قائلًا:" ناس بتفهم والله العظيم، لأنهم عارفين ومتأكدين أن كل بطولاته بالحظ".

وبسؤاله عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، قال: لاعبي النادي الأهلي مشتتون، بسبب بطولة كأس العالم للأندية، والخوف من الإصابة في مباراة الغد، والتي قد تؤدي لاستبعاد أيا منهم من المشاركة في البطولة المفضلة للقلعة الحمراء، وكل هذا قد يؤثر في نتيجة المباراة أمام بلوزداد.

وأضاف رضا، أن الحالة الفنية للنادي الأهلي، في أسوأ فتراتها، والمستوى الفني لا يتقدم بل يزداد سوءً، ومباراة شباب بلوزداد لن تكون سهلة بسبب التركيز في بطولة كأس العالم للأندية من قبل الإدارة والجماهير واللاعبين، وكل هذه عوامل قد تكون تؤدي إلى حدوث الهزيمة غدًا.

وردًا على سؤال استبعاد أحمد عبدالقادر من القائمة الرسمية لكأس العالم للأندية لأسباب فنية، وجه عبد العال سؤالًا مباشرًا لكولر طالبًا منه الإعلان عن الأسباب الفنية التي استبعد على إثرها اللاعب.

الأهليالأهلي

وأضاف: عبدالقادر يتواجد مع الفريق في الأوقات الصعبة، والفريق في حالة ضياع فني، والشيء بلاشيء يُذكر، لماذا لم يتم استبعاد الفرنسي أنتوني موديست، والذي لم يظهر حتى الآن رغم مرور أشهر على انضمامه للفريق، وما هي الأسباب التي دفعت لتواجده؟.

وواصل عبدالعال هجومه على كولر، موجهًا سؤالًا أخر، وهو ماذا سيحدث لو أصيب أو تم إيقاف حسين الشحات، ولا يوجد في قائمة الأهلي بديل له سوى أحمد عبد القادر.

وعن صلاح محسن، قال لاعب الأهلي السابق: صلاح محسن سجل في مدياما، ورغم ذلك تم استبعاده، هل ده معناه فتح الطريق لموديست وكهربا على حساب اللاعب، وفي الأخر، المدرب بيشتكي وبيقول معنديش مهاجم، وهو اللي طالب الإدارة بعودة صلاح محسن.     

وبسؤاله عن رأيه في تعاقد الزمالك مع معتمد جمال لنهاية الموسم بعقد رسمي، أجاب: هو من أبناء النادي ويستحق إعطاؤه فرصة، ونتائجه هي التي ستحدد استمراره من عدمه على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء؟.

واختتم تصريحاته، بسؤال عن إمكانية انضمام أحمد عبد القادر للزمالك، فأجاب كل شيء وارد، ولكن ليس لدي معلومات. 

اقرأ أيضا