موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 06:02 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023 /2024، والتي ستجمعه بفريق شباب بلوزداد الجزائري على ملعب برج العرب بالإسكندرية غدًا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، نجح في تحقيق الفوز على مدياما الغيني بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق.

فيما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق المجموعة برصيد 3 نقاط، من فوز على يانج أفريكانز بثلاثة دون مقابل، ثم خسارة أمام مدياما بهدفين لهدف.

وتواجه الأهلي مع شباب بلوزداد مرتين من قبل في نفس الدور بنسخة 2001، نجح الأحمر في تحقيق الفوز في المباراتين بهدف في كل مباراة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023 /2024، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السادسة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، تحت قيادة تحكيمية للحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 6 إتش دي. 

اقرأ أيضا