الملك يقود.. صلاح على رأس التشكيل الرسمي لليفربول أمام شيفيلد يونايتد

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 08:57 مساءً
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، ومنتخب مصر
كتب : مكاريوس كرم

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لكرة القدم بنادي ليفربول، عن التشكيل الرسمي لخوض مباراة شيفيلد يونايتد، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر فيما يمتلك شيفيلد يونايتد 5 نقاط، في المركز الأخير .

التشكيل الرسمي ليفربول أمام شيفيلد يونايتد

في حراسة المرمى: كاومهين كيليهر

في خط الدفاع: أرنولد - كوناتي - فان دايك - جوميز

في خط الوسط: سوبوسلاي - واتارو إيندو - ماك أليستر

في خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - لويس دياز

محمد صلاح يسعي لكسر رقم جديد

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب وهداف ليفربول الإنجليزي، تسجيل هدف، في مواجهة شيفيلد يونايتد، ليصل للهدف رقم 200 له مع فريق الريدز خلال 326 مباراة خاضها منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر مطلع موسم 2017 / 2018.

كما سيُعادل الفرعون المصري الرقم التاريخي المُسجل باسم مايكل أوين عاشر الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكذلك سيصبح صلاح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ200 هدف مع الفريق في مختلف البطولات بعد إيان راش "346 هدفاً"، وروجر هانت "285 هدفاً"، وجوردون هودجسون "241 هدفاً"، وبيلي ليدل "228 هدف".

فيما سيصل رصيد صلاح في بنك الدوري الإنجليزي الممتاز للرقم 150 خلال 246 مباراة، لعبها بقميص تشيلسي وليفربول.

وستصبح مشاركة صلاح كأساسي أمام شيفيلد يونايتد، المشاركة رقم 301 مع الريدز في مختلف البطولات والمنافسات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي. 

اقرأ أيضا