بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 02:19 مساءً
مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي
كتب : حسن الشريف

يحل نادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، لمواجهة بطلها فريق مانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في العاشرة والربع مساء الأربعاء.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، بعد خسارته أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية، حقق الفوز 8 مرات وتلقى 6 هزائم ولم يتعادل حتى الآن، سجل لاعبوه 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

على الجانب الآخر، يتواجد تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 19 نقطة من نفس عدد المباريات، بعد الفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، فاز 5 مرات وخسر مثلها وتعادل 4 مرات، أحرز لاعبوه 25 هدفًا ودخل مرماهم 22 هدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في قمة الجولة 15 بالبريميرليج

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والتي تُقام على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر ضمن إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع المباراة المُرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

اقرأ أيضا