تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 10:50 صباحاً
مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، من الاستقرار على تشكيل فريقه لخوض المواجهة القوية والنارية والحاسمة مع تشيلسي على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى تين هاج، لاستعادة التوازن وتحقيق فوز مهم وكبير على أحد أكبر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فوز لو حدث ربما سيصعد به للمركز الخامس، في حالة تعثر أستون فيلا أمام مانشستر سيتي، وتوتنهام أمام وست هام يونايتد، ونيوكاسل يونايتد أمام إيفرتون.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، بعد خسارته أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية، حقق الفوز 8 مرات وتلقى 6 هزائم ولم يتعادل حتى الآن، سجل لاعبوه 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدف.

فيما يحتل تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 19 نقطة من نفس عدد المباريات، بعد الفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، فاز 5 مرات وخسر مثلها وتعادل 4 مرات، أحرز لاعبوه 25 هدفًا ودخل مرماهم 22 هدف. 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: أندري أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شاو.

خط الوسط: سكوت مكتوميناي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هولاند، أنتوني.

اقرأ أيضا