شراء متابعي tiktok: أفضل المنصات لاكتساب متابعي tiktok في عام 2023

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 02:59 مساءً
ميزات جديدة ل TikTok  تنافس فيسبوك وإنستجرام
ميزات جديدة ل TikTok تنافس فيسبوك وإنستجرام
كتب : بلدنا اليوم

إذا ما كنت جادّا بشأن تيك توك، فلا شكّ بأنّ الحصول على المتابعين هو أمر مهمّ بالنّسبة لك. ورغم أنّك تستطيع الحصول على المتابعين من خلال العمل الجادّ، إلّا أنّه من المفيد شراء متابعين تيك توك للحصول على انطلاقة قويّة وليبدو حسابك موثوقا، ما يمكّنك بعد ذلك من الحصول على المزيد من المتابعين الأوفياء. تابع قراءة هذا المقال للتعرّف على أفضل المواقع يمكنك شراء متابعين تيك توك منها.

ما الّذي يدفعك إلى شراء متابعين تيك توك؟

تيك توك هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة، حيث بلغ مستخدموه في سنة 2023 أكثر من 1.9 مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم. يشتهر تيك توك خاصّة بين صغار السنّ بسبب طبيعة مقاطع الفيديو القصيرة الّتي يتميّز بها. ولأنّ المنافسة في هذه المنصّة شديدة، فستحتاج إلى العمل بجهد للتميّز فيها والحصول على الشهرة، وهو تماما ما يدفعك إلى شراء متابعين تيك توك.

فمن خلال هذه العملية، يمكنك الحصول على عدد كبير من المتابعين بسرعة، ما يمنحك الموثوقية ويجعلك تحصل على المزيد من المتابعين والمزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصّة بك.

ما هي أفضل المواقع لشراء متابعين تيك توك بسعر رخيص وبأمان في 2023 - 2024؟

ننتقل الآن إلى أفضل 5 مواقع يمكنك من خلالها شراء متابعين تيك توك، حيث نقدّم شرحا مفصّلا لكلّ موقع وما يقدّمه من مزايا، إضافة إلى أسعار الخدمة وإيجابياتها وسلبياتها، وذلك لتستطيع اختيار الموقع الّذي يناسبك.

موقع LikesAI

ما هي الخدمات الّتي يقدّمها موقع LikesAI؟

موقع LikesAI هو موقع لشراء المتابعين لمختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث يقدّم هذا الموقع خدمته باللّغة العربية وبأسعار معقولة. يمكنك من خلال موقع LikesAI شراء المتابعين والإعجابات وغيرها سواء على يوتيوب أو فيسبوك أو انستقرام أو تويتر أو تيك توك وغيرها. تتعدّد خدمات هذا الموقع لتشمل كلّ ما تحتاج إليه لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعله وجهة مميّزة لتحسين حضورك عليها.

حينما تقرّر زيادة عدد المتابعين تيك توك لحسابك، فستجد على موقع LikesAI الكثير من الحزم، لكلّ منها عدد محدّد من متابعين التيك توك بسعر معيّن. وهذا يعني بأنّك تستطيع اختيار العدد الّذي يناسبك حسب حاجتك. ومع كلّ حزمة، ستجد مختلف المعلومات مثل وقت التسليم، وذلك لتملك فكرة عن موعد حصولك على عدد المتابعين الّذي طلبته.

ما الّذي يجعل موقع LikesAI أفضل من بقيّة المواقع؟

يسعى موقع LikesAI لتقديم أفضل خدمة لزبائنه، وهو ما يظهر من خلال الميزات الّتي يقدّمها وهي كما يلي:

خدمة آمنة: حيث يقدّم موقع LikesAI متابعين تيك توك حقيقيين من حسابات حقيقية، وليس متابعين مزيّفين، وهو ما يعني عدم اختفاء المتابعين من حسابك، كما يحميك من خطر حظر حسابك.

ضمان استعادة المال وإعادة التعبئة: وهذا يعني بألّا تقلق إن لم تحصل على الخدمة لسبب ما، حيث يمنحك الموقع ضمان استعادة مالك لمدّة 30 يوم. وإذا ما حصل نقص في عدد المتابعين، فسيقوم الموقع بتعويص ذلك النقص في مدّة الضمان من خلال إعادة التعبئة.

لا تحتاج إلى تقديم كلمة المرور: إذ كلّ ما يحتاجه الموقع هو رابط حسابك لتقديم الخدمة، دون الحاجة لأيّ معلومات إضافية.

عملية شراء سهلة: حيث يقدّم موقع LikesAI طرق دفع مختلفة وسهلة تجعلك تقوم بعملية الشراء بسرعة وأمان.

خدمة العملاء: فإن واجهتك أيّ مشكلة أو أردت الاستفسار قبل طلب الخدمة، يمكنك الحصول على خدمة عملاء محترفة وسريعة.

كيف تقوم بشراء متابعي تيك توك؟

حينما تقرّر شراء متابعين تيك توك من موقع LikesAI، فكلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى صفحة شراء متابعين تيك توك واختر الحزمة المناسبة لك.

قم بتقديم اسم المستخدم لحسابك أو رابط حسابك الّتي ترغب بشراء المتابعين له.

قم بالدفع لتقديم الطلب، وسيصلك بريد إلكتروني بتفاصيل عملية الشراء وبدء التسليم.

أسعار خدمة موقع LikesAI

يقدّم موقع LikesAI أسعارا متاحة، حيث يمكنك شراء متابعين تيك توك بسعر يبدأ من 2.29 دولار ويصل إلى 299.99 دولار.

موقع FollowersArab

ما هي مزايا استخدام موقع FollowersArab؟

يقدّم موقع FollowersArab خدماته باللّغة العربية، حيث يمكنك عليه طلب شراء المتابعين والإعجابات وغيرها لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة. يتميّز هذا الموقع بتقديمه خدمة موثوقة وآمنة، حيث يتمتّع بالمزايا التّالية:

تقديم خدمات حقيقية: حيث يقوم الموقع بتقديم خدماته عن طريق الإعلانات، ما يعني الحصول على متابعين تيك توك حقيقيين، ويؤكّد الموقع بأنّه لا يقوم باستخدام الحسابات المزيّفة. يساعد هذا في حصولك على متابعين حقيقيين لا يعرّضون حسابك لخطر الحظر.

خبرة 5 سنوات: يملك موقع FollowersArab خبرة 5 سنوات في تقديم خدماته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يمنحه الموثوقية والأمان.

تسليم سريع: يؤكّد الموقع بأنّ عملية التسليم تستغرق 24 ساعة، حيث يعتمد ذلك على عدد المتابعين الّذي قمت بشرائه. أمّا عن موعد بداية التسليم، فيكون خلال بضع دقائق فقط من تقديمك للطلب.

لا حاجة لتقديم كلمة المرور: حيث لا يحتاج موقع FollowersArab إلى أيّ معلومات خاصّة عن حسابك مثل كلمة المرور، بل كلّ ما عليك تقديمه هو رابط الحساب الّذي تريد شراء متابعين تيك توك له.

أسعار خدمة موقع FollowersArab

فيما يخصّ أسعار شراء متابعين تيك توك، فإنّ موقع FollowersArab يقدّم أسعارا متاحة للجميع. إذ يمكنك شراء متابعين تيك توك بداية من 1.99 دولار إلى 110 دولار. وتختلف الأسعار حسب الحزمة الّتي تختارها، أي حسب عدد المتابعين الّذي ترغب بشرائه.

ما هي إيجابيات وسلبيات الشراء من موقع FollowersArab

يمكننا أن نرى من خلال مراجعتنا لموقع FollowersArab بأنّه موقع موثوق. ولنشرح لك أكثر عن هذا الموقع، إليك هنا قائمة بإيجابياته:

طرق دفع متنوّعة: حيث يمكنك اختيار ما يناسبك من طرق الدفع، بما في ذلك العملات المشفّرة الّتي تسمح لك بالدفع دون استخدام بيانات شخصية.

متابعون حقيقيون: حيث يقوم موقع FollowersArab بتقديم المتابعين عن طريق الإعلانات.

فريق دعم متاح: حيث يمكنك الحصول على إجابة على استفساراتك خلال 24 ساعة فقط.

أمّا عن سلبيات استخدام موقع FollowersArab، فهي ليست كثيرة أو خطيرة على أمن حسابك، حيث تتمثّل في:

لا خدمة ضمان استعادة المال أو إعادة التعبئة: حيث لا يذكر الموقع أيّ معلومات عن الضمان على صفحة الشراء أو في الأسئلة الشائعة.

موقع Zork-Follow

إليك مزايا استخدام موقع Zork-Follow

تتنوّع خدمات موقع Zork-Follow لتشمل مختلف وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكنك طلب الخدمة لحسابك على فيسبوك وانستقرام وتويتر وتيك توك ويوتيوب وغيرها الكثير. يقدّم هذا الموقع خدماته باللّغة العربية، كما يعرض أسعارا معقولة وبعملات مختلفة حسب دولتك. تتمثّل مزايا موقع Zork-Follow فيما يلي:

تنفيذ سريع: حيث يبدأ الموقع بتفعيل الخدمة في غضون 24 ساعة أو أقلّ.

خدمة العملاء: إذ يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أيّ شيء، وسيتمّ الردّ عليك في أسرع وقت.

لا تحتاج إلى تقديم كلمة المرور: حيث لا يطلب منك موقع Zork-Follow كلمة المرور أو أيّ بيانات خاصّة، فكلّ ما تحتاج تقديمه هو رابط حسابك على تيك توك لتستطيع زيادة متابعين تيك توك.

أسعار الخدمة في موقع Zork-Follow

يقدّم موقع Zork-Follow أسعارا متاحة للجميع، حيث يمكنك شراء متابعين تيك توك بسعر يبدأ من 1.87 دولار ليصل إلى 359.95 دولار، حيث يرتفع السعر كلّما زاد عدد المتابعين في الحزمة الّتي تختارها.

ما هي إيجابيات وسلبيات موقع Zork-Follow

يقدّم موقع Zork-Follow خدمة جيّدة وسريعة وآمنة، ولنعرّفك أكثر على هذا الموقع، إليك هنا إيجابياته:

واجهة سهلة الاستخدام: إذ كلّ ما عليه فعله هو اختيار الحزمة وتقديم طلب شراء متابعين تيك توك.

عملية شراء آمنة: إذ لا يطلب منك الموقع أيّ معلومات حسّاسة أو بيانات شخصية.

عملية تسليم سريعة: حيث يضمن الموقع بدء عملية تسليم المتابعين في أسرع وقت بعد تقديم الطلب.

ضمان استعادة المال: حيث يمكنك استعادة مالك في حال لم يتمّ تنفيذ الطلب بسبب خلل ما.

أمّا عن بعض سلبيات هذا الموقع الّتي قد ترغب بالتعرّف عليها، فهي كما يلي:

لا يقدّم ضمان إعادة التعبئة: فإذا ما حدث نقص ما في المتابعين، لن يكون الموقع مسؤولا عن تعويض ذلك النقص.

لا يقدّم حسابات حقيقية: لا يضمن الموقع تقديم متابعين بحسابات حقيقية، بل هي حسابات وهمية.

موقع Ssmm.shop

موقع Smart SMM هو موقع يقدّم خدمة شراء المتابعين والإعجابات وغيرها للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي، منها فيسبوك وتويتر وانستقرام وتيك توك وغيرها الكثير. يملك هذا الموقع واجهة باللّغة العربية. أمّا عن إيجابياته وسلبياته، فهي كما يلي:

سرعة في التسليم، حيث يبدأ تسليم المتابعين خلال 24 إلى 48 ساعة.

لا حاجة لكلمة المرور، إذ لا يطلب منك الموقع كلمة المرور أو أيّ بيانات خاصّة.

خدمة عملاء متوفّرة، حيث يمكنك التواصل معها في أيّ وقت والحصول على الردّ في أسرع وقت.

لا يقدّم متابعين حقيقيين، وهذا يعني بأنّه يقدّم لك متابعين وهميين.

لا يوفّر ضمان إعادة التعبئة، إذ لا يتحمّل الموقع مسؤولية نقص عدد المتابعين.

أسعار موقع Smart SMM

يقدّم الموقع خدماته بأسعار معقولة، حيث يمكنك زيادة متابعين تيك توك بأسعار تبدأ من 23 ريال سعودي، وتصل إلى 999 ريال سعودي.

موقع Hkim5

يأتي موقع Hkim باللّغة العربية، حيث يقدّم خدمات شراء المتابعين للكثير من مواقع التواصل، بما في ذلك شراء متابعين تيك توك. ولتتعرّف أكثر على هذا الموقع وعلى مزاياه وسلبياته، إليك هذه النقاط:

تقديم خدمة حقيقية: حيث يضمن الموقع خدمة آمنة ومتابعين حقيقيين.

تسليم سريع: حيث يبدأ تسليم المتابعين خلال ساعة إلى 3 ساعات، ويستغرق تسليم الخدمة 24 ساعة فقط.

لا يطلب منك كلمة المرور: حيث لا يحتاج الموقع إلّا اسم المستخدم لحسابك على تيك توك.

خدمة الضمان: حيث يمكنك الحصول على ضمان لمدّة 30 يوم.

لا يقوم بإعادة التعبئة: حيث لا يعتبر الموقع نفسه مسؤولا عن أيّ نقص في عدد متابعين تيك توك.

أسعار الخدمة في موقع Hkim

يقدّم الموقع خدماته بأسعار معقولة، حيث يمكنك شراء متابعين تيك توك بسعر يبدأ من 130 ريال سعودي، ويصل إلى 4999 ريال سعودي.

الأسئلة الشائعة

ما الّذي يجعل تيك توك مشهورا حاليا؟

تعود شهرة تيك توك إلى كونه ممتعا إلى حدّ الإدمان، حيث يستطيع المستخدم مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو في وقت قصير لأنّها مقاطع قصيرة.

ما هو العدد الّذي تحتاجه من المتابعين لتصبح مؤثّرا؟

عليك أن تملك 10 آلاف متابع على الأقلّ لتصبح مؤثّرا على تيك توك. فمن خلال هذا العدد، يمكنك أن تبدأ في الحصول على الدخل. من ضمن الشروط أيضا أن تملك على الأقلّ 10 آلاف فيديو خلال آخر 30 يوم.

هل يمكن أن يقوم تيك توك بحظر حسابي بسبب شراء المتابعين؟

إذا ما قمت بشراء متابعين تيك توك حقيقيين من موقع آمن، فلن يقوم تيك توك بحظر حسابك، خاصّة حينما تتمّ عملية التسليم بالتدريج وليس دفعة واحدة.

الخلاصة: ما هو أفضل موقع لشراء متابعين تيك توك؟

عرضنا في هذا المقال أفضل 5 مواقع يمكنك شراء متابعين تيك توك منها، حيث تعرّفنا على مزايا كلّ موقع وعلى ما يقدّمه من خدمات، إضافة إلى أسعار الخدمة. ويمكننا القول من خلال المقارنة بين هذه المواقع بأنّ موقع LikesAI هو أفضل موقع يمكنك الاعتماد عليه لشراء متابعين تيك توك. وذلك لأنّه موقع آمن يقدّم خدمة حقيقية، إضافة إلى ضمان استعادة المال وضمان إعادة التعبئة.

اقرأ أيضا