نهاية الحلم الوردي.. 10 قصص حب فنية تحولت إلى جحيم

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 08:11 مساءً
يوسف الشريف وانجي علاء
يوسف الشريف وانجي علاء
كتب : آية محمود

شهد عام 2023، ظاهرة غريبة على الوسط الفني، وهي تعدد حالات الانفصال بين الفنانين، حيث بلغ عدد حالات الانفصال التي تم الإعلان عنها خلال العام الجاري 10 حالات، وهو رقم قياسي لم يسبق له مثيل في السنوات السابقة.

وأثارت هذه الظاهرة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أن هذه الظاهرة تعكس حالة عدم الاستقرار الأسري التي يعيشها الوسط الفني، فيما رأى البعض الآخر أن هذه الظاهرة لا تختلف عن أي ظاهرة اجتماعية أخرى، وأنها تحدث في كل المجتمعات، بغض النظر عن مهنة الأفراد.

 وبدأت ظاهرة طلاق نجوم الفن في عام 2023، بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، في إبريل الماضي، تلاه انفصال الفنان أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، في أغسطس الماضي، ثم انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته هنا الزاهد، في نوفمبر الجاري.

وخلال الشهر الجاري، شهد الوسط الفني انفصال اثنين من أشهر الثنائيات الفنية، وهما الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، والفنانة بوسي وزوجها رجل الأعمال هشام ربيع.

وإضافة إلى هذه الحالات العشر، هناك حالات أخرى تم الإعلان عنها بشكل غير رسمي، مثل انفصال الفنان شريف منير عن زوجته لورا عماد، والفنانة بشرى عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل.