مشاهدة مباراة آرسنال أمام لانس في دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 07:41 مساءً
أرسنال
أرسنال
كتب : حازم محمد

يقدم لكم موقع بلدنا اليوم بث مباشر مباراة آرسنال أمام لانس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مواجهة حاسمة عندما يلتقى مع لانس الفرنسي، فى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أرسنال ضد لانس

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال ضد لانس في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة، أو على أقل تقدير تحقيق التعادل للعبور للأدوار الإقصائية.

https://www.aflam4you.pro/playerae.php?vid=2&aflam_s=1&aflam_k=2222222222

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقى 3 أهداف.

فيما يأتي فريق لانس في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف فريق ايندهوفن الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب برصيد نقطتين فقط من 4 نقاط.

ويبحث فريق أرسنال عن مواصلة انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على حساب نظيره إشبيلية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

ويتربع فريق أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2023-2024، برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11 هدفا.