ناقد رياضي يتحدى: مستوى الأهلي الحالي سيجعله يخرج من كأس العالم للأندية مبكرًا

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 10:51 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث هيثم نبيل الناقد الرياضي، عن المستوى الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليًا على المستويين المحلي والقاري، مؤكدًا أن الفريق لن يُقدم شيئًا في بطولة كأس العالم للأندية إذا استمر الأداء على هذا المستوى. 

وأكد نبيل، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الأهلي لعب الشوط الأول من المباراة الأخيرة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، بدون خطة أو تركيز ولعب جماعي أو ربط بين الخطوط، إلا أن المشهد تغير في الشوط الثاني وكان هناك تحركات أسرع لاختراق دفاعات ميدياما الغاني.

وأشار "نبيل"، إلى أن إمام عاشور قام بالتسديد على المرمى عدة مرات وكان نجم المباراة، مشددًا على أن الشكل العام للنادي الأهلي ليس على ما يرام وليس التحرك بالكتلة الواحدة، موضحًا أن الفريق شكل خطورة وكان مهم معنويًا الفوز بهذه المباراة بعد العودة من فترة التوقف الدولي الأخيرة في عام 2023.

واختتم الناقد الرياضي حديثه مؤكدًا: "إذا استمر فريق الأهلي بهذه الحالة البدنية والنفسية والذهنية في الملعب لن يحقق شئ في كأس العالم للأندية، والنادي الأهلي قد يخرج حال مواجهة نادي الاتحاد السعودي في الدور ربع النهائي".

اقرأ أيضا