تعيين اللواء حاتم إبراهيم رئيسا لشركة السكة الحديد

السبت 25 نوفمبر 2023 | 02:53 مساءً
الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير
كتب : مروة الجميل

أقال الفريق كامل الوزير  وزير النقل، المهندس سامي عبدالتواب رئيس شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة خلال الساعات القليلة الماضية على أن يعين بدلا عنه اللواء حاتم إبراهيم لمدة عام قادم.

جاء قرار الإقالة بسبب تعدد شكاوى الراكبين من عدم نظافة عربات قطارات الدرجة الأولى بما فيها قطارات vip والقطار الأسباني وتردى تقديم الخدمات للراكبين أثناء رحلتهم فضلا عن وجود فىران بعربات القطار أدت لاستياء الراكبين وحدوث حالات الخوف والأشمئزاز من قبل الأطفال.

وكانت انتشرت بوستات لفئران تتجول بين عربات أحد القطارات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من قبل أحد رواده الأمر الذي أدى لتفاقم الشكاوى ايضا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واجتمع رئيس الشركة الجديد اللواء حاتم إبراهيم، مع رئيس هيئة السكة الحديد اليوم السبت، في أول اجتماع له لوضع خطة العمل الجديدة التي تليق بالرحاب قبل التوجه إلى الشركة لإدارة الأعمال. 

والجدير بالذكر صدرور تعليمات من وزير النقل لرئيس الشركة الجديد، بضرورة الحفاظ على نظافة القطارات وإنهاء ظاهرة انتشار الفئران فيها وتقديم أكفأ الخدمات للراغبين خلال رحلته بالقطار فضلا عن رفع كفاءة القطارات الفاخرة.