غيابات بالجملة في النادي الأهلي قبل لقائه أمام ميدياما الغاني|تفاصيل

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 11:22 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة ضد نظيره ميدياما الغاني على استاد الإسلام، يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

ويدخل نادي الأهلي مباراة ميدياما، وهو يعاني الكثير من الغيابات والإصابات الاعيبين عن صفوفه وأبرزهم الظهير الأيسر التونسي علي معلول بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ، ويغيب ايضا رضا سليم الذي يستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد إجراء عملية جراحية في "الترقوة" ، ويغيب طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها.

 وتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأوقعته القرعة ضمن المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ومدياما الغيني.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" برصيد 13 نقطة، متساويًا مع بيراميدز الوصيف بنفس الرصيد النقطي، لكن بمباراة أقل.

مواجهات النادي الأهلي بعد لقاء ميدياما

- المواجهة الأولى: سموحة السكندري في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري - الساعة 7 مساءً يوم 28 نوفمبر على ستاد السلام.

- المواجهة الثانية: يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا - الساعة 9 مساءً يوم 2 ديسمبر في تنزانيا.

- المواجهة الثالثة: زد إف سي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري - الساعة 7 مساءً يوم 6 ديسمبر على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر "ملعب نادي المقاولون العرب".

- المواجهة الرابع : شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا - الساعة 6 مساءً يوم 9 ديسمبر في الجزائر.

تذاكر مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال افريقيا

وأعلنت شركة تذكرتي، عن فتحها باب حجز التذاكر لمباراة الأهلي وميدياما الغاني، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت 25 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت تذكرتي عبر حسابها الرسمي على منصة X: فتح باب الحجز لمباراة النادي الأهلي ونادي ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، بسعر 50 جنيها للدرجة الثالثة شمالاً ومثلها في التالتة يمين.