محمد صلاح يمنع مشجعاً من تقبيل قدمه أمام سيراليون

الاحد 19 نوفمبر 2023 | 11:07 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

 يقتحم مشجعو ليبريا مباراة اليوم ويذهب لتقبيل قدم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، ويمنعه الفرعون من هذا التصرف الذي يضع اللاعب والمشجع في موقف سيئ أمام الجماهير ، وأدخلت المشجعون أرضية الملعب في الدقيقة 89، لحبهم للملك نجم فريق ليفربول ، من مباراة مصر وسيرليون اليوم ضمن تصفيات كأس العالم.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا كبيرًا بسداسية نظيفة على جيبوتي، شهدت تسجيل محمد صلاح سوبر هاتريك، ليحصد الفراعنة النقطة السادسة وصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، مع تسجيل 8 أهداف وبشباك نظيفة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 على حساب سيراليون بهدفين نظيفين سجلهما محمود حسن تريزيجيه، على ملعب مجمع صامويل كانيون دو الرياضي بمدينة باينسيفيل الليبيرية.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدفي منتخب مصر في الدقيقتين 18 من الشوط الأول بتمريرة مصطفى محمد، و62 من الشوط الثاني بتمريرة محمد صلاح.

وشهد الشوط الأول، منح الحكم السنغالي جان جاك نيالا الكارت الأحمر المباشر للاعب سيراليون تريزي فورناه في الدقيقة 39 بسبب تدخله بعنف شديد على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر فيما شهد الوقت المُحتسب عوضا عن الضائع من المباراة وفي الدقيقة التاسعة، تم منح عبدول كانيا لاعب سيراليون الكارت الأحمر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخله العنيف على عمر مرموش.

وفي الدقيقة 69، أجرى فيتوريا أول تبديلين، بإدخال مروان عطية ومحمود حمادة عوضا عن أحمد زيزو وحمدي فتحي، وفي الدقيقة 78 حل عمر مرموش بديلًا لمصطفى محمد كثالث التغييرات، ليدخل محمد صلاح ليكون هو المهاجم الصريح لمنتخب مصر فيما تبقى من أوقات المباراة، وفي الدقيقة 86 دخل الثنائي محمد شريف وعمر كمال عبد الواحد عوضا عن محمود حسن تريزيجيه ومحمد هاني.

ونجح محمد الشناوي رجل المباراة وحارس مرمى منتخب مصر، في الحفاظ على نظافة شباكه على مدار شوطي المباراة متصديًا لأكثر من 5 أهداف مُحققة للتهديف. 

اقرأ أيضا