فتحي عبد الوهاب دكتور في "المداح".. ووزير في "الحشاشين"

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 09:29 مساءً
فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب
كتب : محمد أبوزيد

على قدم وساق يستعد النجم الكبير فتحي عبد الوهاب انتعاشة فنية جديدة من خلال مشاركته في بعض الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، ومن المفترض عرض بعضها في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

دكتور في "المداح"

يشارك النجم الكبير فتحي عبد الوهاب في مسلسل “المداح”، خلال الجزء الرابع من العمل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل عام 2024, ويجسد النجم الكبير فتحي عبد الوهاب شخصية دكتور في الإعجاز العلمي بـ القرأن، العمل مكون من 30 حلقة.

كما يشارك النجم فتحي عبد الوهاب في مسلسل "الحشاشين" ويجسد شخصية "نظام الملك" وزير الدولة الذي يعد أحد أبرز وأهم الوزراء "السلاجقة" في ذلك الوقت، وهو ومن قام بوضع نظام المدارس النظامية وسُميت باسمه، والتي تعتبر شخصية تاريخية هامة وكانت الخصم والعدو الرئيسي لحسن الصباح قائد الحشاشين الشخصية الذي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز.

زوج يتحالف مع الشيطان في "الميثاق"

ويشارك النجم فتحي عبد الوهاب في بطولة فيلم "الميثاق"،إذ يجسد خلال أحداث العمل شخصية زوج لديه 3 أطفال، يدخل في صدامات وخلافات كثيرة مع زوجته، وتنقلب حياته رأسا على عقب بعدما يعقد ميثاقا مع الشيطان، ويتسبب في إيذاء أسرته كاملة، بينما تحاول زوجته "ألفت عمر" إعادته إلى الصواب إلا أنها تفشل في ذلك.

فيلم "المثياق" بطولة ألفت عمر، دينا فؤاد، إدوارد، دينا فؤاد، وإسلام جمال، وغيرهم من الفنانين، وإخراج رؤوف عبد العزيز.