إيفرتون يرد على قرار عقوبة الدوري الإنجليزي عبر بيان رسمي

الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 05:11 مساءً
كتب : حسن الشريف

أصدر نادي إيفرتون بيان رسمي علي عقوبة رابطة الأندية الإنجليزية التي قامت بخصم 10 نقاط ويري النادي أن العقوبة غير عادلة. 

 ونشر النادي بيان رسمي عبر حسابه علي "إكس": “يشعر نادي إيفرتون لكرة القدم بالصدمة وخيبة الأمل من قرار لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتقد النادي أن اللجنة فرضت عقوبة رياضية غير متناسبة وغير عادلة على الإطلاق”.

وأضاف إيفرتون: “قرر النادي بالفعل استئناف القرار أمام الدوري الإنجليزي الممتاز، وستبدأ عملية الاستئناف الآن وسيتم الاستماع إلى قضية النادي من قبل مجلس الاستئناف المعين وفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت المناسب”.

وتابع البيان: “ويؤكد إيفرتون أنه كان منفتحًا وشفافًا في المعلومات التي قدمها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأنه احترم دائمًا نزاهة العملية، ولا يعترف النادي بالنتيجة التي مفادها أنه فشل في التصرف بمنتهى حسن النية ولا يفهم أن هذا كان ادعاءً قدمه الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء سير الإجراءات أم هي قسوة وشدة العقوبة التي فرضتها اللجنة ليست انعكاسًا عادلًا أو معقولًا للأدلة المقدمة”.

وأنهى النادي بيانه: ” سيراقب النادي باهتمام كبير القرارات المتخذة في أي حالات أخرى تتعلق بقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يمكن لإيفرتون التعليق على هذا الأمر أكثر من ذلك حتى تنتهي عملية الاستئناف”.

اقرأ أيضا